إعلان

بالصور.. طوابير البنزين تغلق مداخل المنوفية والتموين تؤكد زيادة الحصة

12:32 ص الجمعة 14 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

تشهد محافظة المنوفية أزمة طاحنة بسبب نقص السولار والبنزين في محطات المراكز والمدن، وأغلقت طوابير السيارات المداخل الرئيسية لمدن المحافظة.

وشهدت مداخل مدينة شبين الكوم والشهداء وبركة السبع والباجور وقويسنا، الخميس، ازدحاماً شديداً بسبب تكدس السيارات، ما اثر على حركة سير السيارات بالسلب.

وامتدت طوابير السيارات على محطات البنزين على الطريق الزراعي السريع، مصر اسكندرية وتزاحم اصحاب ''الجراكن''، على المحطات لتعبئتها خوفاً من ازدياد الازمة.

فيما شهدت المحطات مشاجرات بين سائقي السيارات الثقيلة وسائقي المعدات الكبيرة، بسبب الطوابير والأولوية  على الشراء، حيث انتشرت التروسيكلات والتوك توك المحملة بمئات الجراكن.

وقال محمد عبد الواحد، سائق نقل، لـ'' مصراوي'' : ''نضطر للانتظار بالساعتين والثلاثة بحثًا عن السولار.. وتفاقم الأزمة كل فترة دليل على ضعف الدولة.. فالرئيس لا يبحث عن حلول لمشاكل المواطنين، لذلك قام الكثيرون بالتوقيع على استمارة تمرد لسحب الثقة من محمد مرسي''.

وعلى الجانب الآخر أكد المحاسب السيد الخولي وكيل وزارة التموين بالمنوفية، انه تم زيادة حصة المحافظة، حيث زادت حصتها من السولار الى مليون و150 لتر يومياً، كما زادت حصتها من البنزين الى 540 الف لتر يوميا.

وأضاف، تم ضبط نحو 400 لتر بنزين و200 لتر سولار معبأين داخل جراكن بأحد المحلات في تلا، كما تم ضبط 120 لتر سولار بمحطة التعاون، طريق شبين الكوم – الباجور، قبل بيعها في السوق السوداء، مؤكداً انه لن يتم اغلاق اي محطات مخالفة لحين الانتهاء من الأزمة والاكتفاء بتحرير محاضر ومصادرة الكميات المهربة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان