إعلان

''كفاية بأسيوط '': تمرد هي المسمار الأخير في نعش ''النظام الفاشل''

02:09 ص الإثنين 10 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – محمد جودة:

أكد عبد الرحيم أبو المكارم، منسق عام حركة كفاية بأسيوط، ومسئول العمل الجماهيري بحملة تمرد بأسيوط، أن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة هو ''ابداع جديد يبهر العالم بأسره وخطوة جادة ومتميزة لاستكمال ثورتنا الناقصة'' – على حد قوله -.

وأضاف أبو المكارم، في بيان لحركة تمرد مساء أمس الأحد، أن حملة تمرد هي الحل الوحيد للتخلص من نظام الاخوان الفاشي المستبد، والسبيل الأخير للخروج من ديكتاتورية الاخوان وعدم شرعية مرسي لانحرافهم عن مبادئ وأهداف ثورتنا الفريدة وسعيهم المستمر لمشروع التمكين من جميع مؤسسات الدولة'' – على حد وصفه -.

وأكد مسئول العمل الجماهيري بحملة تمرد بمحافظة أسيوط أن هذه الحملة ستكون المسمار الأخير في نعش هذا ''النظام الفاشل'' وستعيد الأمل لشعب مصر الذي استبشر خيرآ بهذة الثورة، وستعيد للبلاد الخير والرخاء بعد تدهور احوالنا الاقتصادية والسياسية.

وأشار أبو المكارم إلى أن هناك سخط شعبي عارم تجاه هذا النظام، وأن اجراء انتخابات رئاسية مبكرة أصبح مطلبا جماهيريا لأن المشهد السياسي الراهن في ظل الفوضى التي تمر بها البلاد والفشل الذريع للدكتور محمد مرسي وحكومته في إدارة شئون البلاد – على حد وصف البيان -.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان