إعلان

قيادي إخواني يستنكر محاولة اقتحام مقر مكتب الجماعة بالإسكندرية

12:01 ص السبت 06 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - سرحان سنارة:

استنكر عاطف أبو العيد، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، أحداث الاشتباكات التي شهدتها المحافظة، الجمعة، ومحاولة البعض اقتحام مقر المكتب الإداري للجماعة بالمحافظة، متسائلًا: ''إلى متى تواصل بعض القوى السياسية اتخاذ العنف منهجًا في الممارسة السياسية''.

وقال ''أبو العيد'': ''في الوقت الذي كان يشارك فيه حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية في الاحتفال بيوم اليتيم مع الأطفال من خلال عدد من الأنشطة التي شارك فيها شباب وقيادات ونواب الحزب، أصر البعض من أصحاب الفكر المشوه إلا وأن يمارسوا أعمال البلطجة والعنف وترويع أهالي الإسكندرية، وإرسال رسالة للشعب أنهم سيواصلون أعمال البلطجة كل يوم جمعة، حتى يحرموا المواطنين الراحة والسكينة''.

وطالب ''أبو العيد''، فى بيان له، أهالي الإسكندرية والشعب المصري بالتصدي لأعمال البلطجة، وفرض إرادة الشعب المصري، على من وصفهم بأصحاب الفكر المشوه، للعمل على استكمال بناء مصر، كما طالب قوات الشرطة بالقيام بدورها في إطار القانون.

جدير بالذكر، أن الإسكندرية شهدت، الجمعة، وقوع اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين من جانب وأعضاء بجماعة الإخوان المسلمين والشرطة بالجانب الآخر، ما أسفر عن وقوع 4إصابات وتحطيم عدد من السيارات التي تصادف وجودها بموقع الاشتباكات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان