إعلان

العشرات من أمناء الشرطة يتظاهرون أمام مستشفي العبور بكفر الشيخ

01:13 م الخميس 04 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تظاهر العشرات من أمناء الشرطة بأقسام ومراكز بمديرية أمن كفرالشيخ، اليوم الخميس، أمام مستشفي العبور للتأمين الصحي احتجاجاً علي قيام طاقم حرس المستشفي والاطباء بها بالتعدي علي أحد زملائهم، وفقا لقولهم .

وقال أحدهم أن تامر عبد الحميد، أمين شرطة وشقيقه كانا في زيارة لشقيقتهما المريضة بالمستشفي ظهر أمس الأربعاء وحدثت مشادة كلامية بين الأمين وشقيقه مع الدكتور أحمد فرج قاسم، مدير المستشفى، عندما توجها إليه لتقديم شكوي لعدم وجود رعاية طبية لشقيقتهما في المستشفى.

وقام المدير باستدعاء الحرس الخاص بالمستشفي وعددا من طاقم العمال وتعدوا علي الأمين وشقيقة واصابة امين الشرطة بجروح قطعية بفروة الرأس وكدمات بجميع انحاء الوجه والجسم وسحجات متعددة بأنحاء الجسم، واإصابة شقيقه الذي حمادة بكسر في اليد اليسري وجرح بفروة الرأس، وذلك حسب التقارير الطبية المرفقه بمحضر الواقعة رقم 2975 جنح قسم اول كفرالشيخ .

وتلقي اللواء أسامة متولي مدير أمن كفرالشيخ بلاغاً من إدارة مستشفي العبور بتظاهر العشرات من أمناء الشرطة وتهديدهم باقتحام المستشفى للانتقام من الحرس ومدير المستشفى.
وانتقل إلى مكان الواقعة حكمدار مديرية امن كفرالشيخ والتقي بأمناء الشرطة المحتجين علي تعدي زميلهم ونجح في تهدئتهم، موضحاً لهم أن رجال الشرطة ليس من طبعهم التجمهر والأخذ بالثأر والقانون سوف يأخذ مجراه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان