إعلان

التنظيم والإدارة تحدد المقبولين بـ 500 وظيفة بتعليم البحيرة

11:36 ص الأربعاء 03 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة –أحمد نصرة:

أعلنت مديرية التربية و التعليم أنها انتهت أمس الثلاثاء من تلقي طلبات التقديم للوظائف الخاصة بالمعلمين المنقطعين ، وسيتم تجميع طلبات التقديم من الإدارت التعليمية على مستوى المحافظة وإرسالها لمديرية التنظيم والإدارة لفرزها وتنظيمها طبقاً للقواعد المنظمة بالقانون 155 والشروط المعلنة بالمسابقة ثم بعد ذلك يتم الإعلان عن كشوف الأسماء المنطبقة عليها الشروط بالإدارات التعليمية يعقبها الإعلان عن فتح باب التظلمات .

كانت مديرية  التربية و التعليم بالبحيرة قد أعلنت في وقت عن حاجتها لشغل عدد (500) في وظائف التعليم المختلفة  بالتعاقد لمن سبق لهم العمل بمديرية التربية والتعليم بالتعاقد أو بالحصة اعتباراً من عام 2005  وذلك بالإدارات التى يوجد بها عجز وهى التحرير – النوبارية – أبو المطامير – حوش عيسى – ادكو – رشيد.
 
وحدد الإعلان مجموعة من الشروط من ضمنها :
 
أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة ويقيم بها إقامة دائمة ويتم إثبات ذلك عن طريق بطاقة الرقم القومي على أن تكون صادرة في تاريخ يسبق الإعلان ، وأن يكون قد سبق له العمل بوظائف التعليم بالمديرية لمدة عام دراسي على الأقل في الفترة من 1/9/2005 وحتى تاريخه .

ومن المقرر أن تتم المفاضلة  بين المتقدمين وفقاً لمجموعة من القواعد في مقدمتها الأعلى في مرتبة الحصول على المؤهل الأساسي ويكون الترتيب بالنسبة المئوية ، يلي ذلك الأعلى مؤهلاً ثم الأقدم تخرجاً فالأكبر سناً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان