إعلان

بالفيديو .. مواطنو قرية بـ''كفرالشيخ'' يتقدمون ببلاغ لاختلاط مياه الشرب بـ''الصرف الصحي''

09:10 م الأحد 28 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

قرر مواطنو قرية ''القصابي''، مركز سيدي سالم بكفرالشيخ، بتقديم بلاغ رسمي إلى المستشار أحمد مندور المحامي العام لنيابات كفرالشيخ يشكون فيه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة سيدي سالم بسبب تلوث مياه الشرب بالقرية بعد اختلاطها بمياه الصرف الصحي.

مواطنو قرية بـ كفرالشيخ يتقدمون ببلاغ لاختلاط مياه الشرب بـ الصرف الصحي

شاهد الفيديو

اختلاط مياه الشرب بـ الصرف الصحي

وفوجئ مواطنو القرية منذ الصباح الباكر بتغيير لون المياه وانبعاث روائح كريهة منها عقب نزولها من صنابير المياه بالمنازل مما أصيبوا بالهرع خوفاً من أن يتعرض أحد لأية أمراض بعد ارتفاع نسبة مرض الفشل الكلوي بكفرالشيخ بسبب تلوث المياه.

وتبين من المؤشرات الأولية أن سبب تلوث تلك المياه بهذه الطريقة يعود إلى انكسار ماسورة للصرف الصحي في إحدى الخطوط الرئيسية أمس السبت برافع قرية القصابي مما أدى إلى اختلاط مياه الصرف الصحي بمياه الشرب.

في الوقت نفسه لم يتحرك أحد من مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة سيدي سالم بسبب تلك المشكلة واعتمد أهالي القرية في الوقت الحالي داخل المنازل والمساجد على المياه المخزونة فقط لاستخدامها في الأعمال المنزلية والوضوء في المساجد.

من جهته قال الشيخ محمد الخراشي إمام وخطيب من أبناء قرية القصابي: ''لقد أصبح الحديث الآن في كل جوانب القرية عن تلوث مياه الشرب بعد إصابتهم بالهرع نتيجة تعرضهم لأي من أمراض الكلى أو الكبد بسبب تلك المياه.

وأشار إلى أنه و معه أهالي القرية سوف يتقدمون ببلاغ إلى المحامي العام لنيابات كفر الشيخ بشأن ذلك الأمر ضد شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة سيدي سالم. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان