إعلان

بالصور- نادر بكار: لدى كل دولة ثوابت سياسية لا تتغير

04:36 م الإثنين 15 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن:
 
وجه نادر بكار المتحدث الإعلامى لحزب النور الطلاب مجموعة من النصائح منها عدم التعصب للرأي والاستماع الي الآخر والحكم علي ما يقوله دون تحيز .
 
بالإضافة إلى ضرورة الرد علي الرأي الآخر بالحجة والبرهان وألا يسمحو لأحد من خارج الجماعة أن يفرق بينهم نتيجة انتماء حزبي أو سياسي لجهة معينة.
 
وأن يتقبلوا الخلاف للرأي وحث الحكومة المصرية علي تبني مجموعة من الثوابت السياسية في التعامل مع القضية الفلسطينية واسترداد الأراضي العربية المحتلة وأنه لدي كل دولة مجموعة من الثوابت السياسية التي لا تتغير بتغير الرؤساء او الحكومات ومجموعة من المتغيرات التي يمكن للسياسين العمل من خلالها.

جاء ذلك فى الندوة التى نظمتها جامعة الفيوم اليوم الاثنين تحت عنوان "الشيعة هم العدو فاحذرهم " حاضر فيها  نادر بكار المتحدث الاعلامى لحزب النوربقاعة المؤتمرات بالقبة.
 
فى الوقت الذى حث  فيها  الدكتورعبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة  علي ضرورة العمل علي اعلاء مصلحة مصر فوق المصالح الشخصية والحزبية فمصر هي الباقية فهي الوطن والدولة  وانه يجب العمل علي مساعدتها في تجاوز محنتها فهي  خط الدفاع الاول عن الامة العربية والاسلامية وان الجامعة تسضيف النشطاء السياسيين بصفتهم السياسية وليس بانتماءاتهم الحزبية.

وفي كلمته اشار الدكتور خالد حمزة  نائب رئيس الجامعة الي أن ممارسة الانشطة الطلابية بمختلف اشكالها داخل الجامعة متاحة لجميع الطلاب طالما اتسمت بالمشروعية وأن هذا اللقاء يعتبر البداية نحو سلسلة من اللقاءات التي تنظمها الجامعة لزيادة وتنمية الوعي الثقافي والسياسي لدي الطلاب .

ندوة نظمتها جامعة الفيوم بحضور نادر بكار المتحدث الاعلامى لحزب النور بعنوان الشيعة هم العدو فاحذرهم
ندوة نظمتها جامعة الفيوم بحضور نادر بكار المتحدث الاعلامى لحزب النور بعنوان الشيعة هم العدو فاحذرهم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان