إعلان

طلاب هندسة الإسكندرية يواصلون احتجاجاتهم .. وإدارة الكلية تهدد بوقف الدراسة

02:21 م الأحد 14 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة:

نظم، ظهر اليوم الأحد، العشرات من طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، وقفة احتجاجية  داخل مبنى الإدارة، انتظارا لصدور قرارات الإجتماع الطارىء لمجلس إدارة الكلية، وذلك بعد تهديدات إدارة الكلية برئاسة الدكتور فهمى فتح الباب بوقف الدارسة للرد على أحداث الفوضى وأعمال الشغب التي يقوم بها الطلاب، وإهاناتهم لأعضاء هيئة التدريس والموظفين مما يعطل العمل.

وهدد الطلاب باستمرار اعتصامهم أمام مبني الكلية، وإتخذا إجرءات تصعيدية في حالة صدور قرار بوقف الدارسة، مشيرين إلي أن مطالبهم مشروعة.

وكانت إدارة كلية هندسة جامعة الاسكندرية، كانت قد أصدرت بيانا هددت فيه الطلاب بتوقف الدارسة في هذا العام في حال استمرار ما أسموه '' بأعمال الفوضى والتخريب '' من قبل بعض الطلاب.
 
جدير بالذكر أن المئات من طلاب كلية الهندسة كانوا قد نظموا سلسلة من الإحتجاجات داخل الحرم الجامعى خلال الفترة الماضية ، للمطالبة بإعلان ميزانية الكلية للطلاب، وإعادة هيكلة مكتب الشئون ، ومحاسبة كل من يتورط في أعمال فاسد إداري أو مالي.

وشملت مطالب الطلاب المحتجون إصدار قرار ملزم ببيع الكتب بسعر التكلفة وعدم اجبار الطلاب علي شراءها، والسماح بإعادة تصحيح ورقة الإجابة ورؤيتها وليس رصد الدرجات، والاستفتاء علي مستوي شرح وتعامل الدكتور ، وزيادة أعداد افراد الأمن بالكلية، والعمل علي تغير قانون الجامعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان