إعلان

خالد علي: النظام ينفذ مخطط مبارك.. و أبو عيطة: نعيش عهد ''الاستحمار''

06:09 م الجمعة 12 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

قال خالد علي، المرشح الرئاسي السابق، إن الحكومة سبب في تأخير الإنتاج والعجز فى الاقتصاد المصري بعدما قامت بإغلاق عدد من المصانع ومنهم مصنع طنطا للكتان، مشيرا إلى أن مصر تريد رئيس يدرك أهمية العمال والفلاحين في رفع الاقتصاد المصري.

وأضاف على أن الثورة المصرية فخر للمصرين ولكن ما يفعله الإخوان وحكمهم جعل المصريين يترحمون على حكم الرئيس المخلوع، لافتا إلى كره الشعب لنظام الإخوان بسبب السماح لقطر بالتدخل في شؤون مصر والاقتصاد المصري و استكمال قطاع الخصخصة الذى بدأه مبارك واستكمال شروط البنك الدولي.

جاء ذلك خلال المؤتمر العمالي الذى عقده عمال الشركات الموقوفة عن العمل، الجمعة، تحت عنوان ''لازم ترجع'' بحضور خالد علي، وكمال أبو عيطة، القيادي العمالي، ومجموعة من القيادات العمالية بالشركات، وذلك لمناقشة الحلول المناسبة لعودة الشركات والمصانع الموقوفة من الدولة.

وأشار علي إلى أن الحكومة تصمم على خصخصة شركات ومصانع الدولة، رغم أن معظم الشركات لديها أحكام قضائية بردها إلى ملكية الدولة، موضحا أن النظام الحالى ينفذ مخطط مبارك فى الخصخصة، حيث سيتم خصخصة كل الشركات العاملة في الزيوت والبداية بدأت بالخنق على العمال الذين يقامون بعمل إضرابات واحتجاجات عمالية تطالب بالعمل ليس أكثر والنظام يصمم علي برنامج الخصخصة.

ووجه علي رسالة للرئيس مرسي قائلا: ''يامرسي جرب تجوع الشعب وشوف النهاية ستكون أسوأ من مبارك فالغرور مش بيجيب نتيجة.. ولاتظن أن الشعب مش هيقوم فتذكر قول المولي تعالى -يؤتي الملك لمن يشاء وينزع الملك ممن يشاء-''.

ومن جانبه، قال القيادي العمالي كمال أبو عيطة إن النظام الحالي مشغول بتمكين الجماعة وأخونة الدولة.

خالد علي خلال المؤتمر العمالي
خالد علي خلال المؤتمر العمالي
خالد علي خلال المؤتمر العمالي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان