إعلان

بالفيديو .. المنيا تستعد لإنشاء أول مصنع للمطاط بالشرق الأوسط

12:40 م الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أمير الراوي :

 أكد محافظ المنيا الدكتور مصطفى كامل عيسى، اليوم الأربعاء، أنه يتم حاليا البدء في تنفيذ مشروعات ضخمة باستثمارات 10 مليارات جنيه منها أول مصنع للمطاط في الشرق الأوسط باستثمارات قدرها 1.2 مليار جنيه ومصنع للأسمدة الأزوتية باستثمارات قدرها 500 مليون جنية ومصانع للاسمنت وبنجر السكر.

وأضاف أن سيتم البدء فى تشغيل أول  مصنع من نوعه  للأسمنت الرمادي بالمنطقة الصناعية بالشيخ فضل بمركز بني مزار في منتصف يونيو المقبل، بتكلفة إنشائية قدرها مليار و200 مليون جنيه، بهدف إنتاج 2 مليون طن أسمنت سنويا.

المنيا تستعد لإنشاء أول مصنع للمطاط بالشرق الأوسط

شاهد الفيديو

المنيا تستعد لإنشاء أول مصنع للمطاط بالشرق الأوسط

 وقال المحافظ ، خلال اجتماع مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية وعدد من المستثمرين للوقوف على مستوى العمل وسبل دعم الاستثمار بالمحافظة، إنه تم تجهيز 4 مناطق صناعية متكاملة بالمحافظة لاستقبال المستثمرين هم:'' المنطقة الصناعية بالمطاهرة شرق النيل، و المنطقة الصناعية بالمنيا الجديدة، والمنطقة الصناعية بالسريرية بسمالوط، والمنطقة الصناعية بالشيخ فضل بمركز بني مزار''، وتم تقسيم تلك المناطق طبقا لطبيعة المشروعات لضمان عدم تأثيرها على البيئة المحيطة وصحة المواطنين .
وِأشار المحافظ إلى أنه لن يسمح بأي محاولات لـ''تسقيع'' الأراضي داخل المنطقة الصناعية بالمحافظة، وسيتم مراجعة كافة قرارات التخصيص للمشروعات التي لم تبدأ العمل على أرض الواقع رغم إعطاءهم عدة فرص، وسيتم سحبها من المتقاعسين عن تنفيذ المشروعات.


 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان