إعلان

استقالات جماعية لضباط مطار برج العرب بعد اعتداء أمناء وأفراد الشرطة عليهم

01:55 م الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة 
 
قام عدد من ضباط الشرطة بأمن الموانئ بمطار برج العرب غرب الإسكندرية بتقديم استقالات جماعية إلي اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية ، اليوم الخميس وذلك عقب تعرضهم  للاعتداءات على أيدي أمناء وأفراد أمن الموانئ المضربين عن العمل منذ إسبوعين .

كان قد دخل  المئات من أفراد شرطة أمن الموانىء بمطار برج العرب الدولى "القديم والجديد" فى إضراب عن العمل أمس الأربعاء ،وذلك  للمرة الثانية  على التوالى ، بعد إضرابهم الأول قبل إسبوعين ، مما تسبب فى ارتباك يحركة الملاحة الجوية .

واتهم  مدير مطار برج العرب الدولى ، اللواء طيار هانى عقاب ،  أمناء وأفراد شرطة أمن الموانىء ، فى التسبب بإرباك حركة الملاحة الجوية لتحقيق بعض المطالب الفئوية ، التى تتعلق بزيادة المرتبات والحوافز وتخصيص وسائل مواصلات لنقلهم من وإلى المطار .

وأضاف أن حركة الطيران تجرى بصورة طبيعية حتى الآن ،إلا أن  ضباط أمن الموانىء قاموا بالإعتداء بالضرب على ضباط المباحث والموظفين بالمطار الذين طردوهم خارج المطار لمنع تعطيل حركة الطيار ، ومنعهم من الوصول لممرات الإقلاع والهبوط .

فيما قامت القوات المسلحة وعدد من قيادات المنطقة الشمالية العسكرية بالتدخل لحل الأزمة والسيطرة على الموقف .

يذكر  أن أفراد شرطة أمن الموانىء بمطار برج العرب الدولى قد نظموا إضراب مماثل ، قبل أسبوعين ، مما تسبب فى توقف كامل لحركة الملاحة الجوية بالمطار وتحويل حركة الطيران الى مطار القاهرة الدولى .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان