إعلان

بالصور.. مواطنو دسوق يقطعون السكة الحديد احتجاجا على إصابة فتاتين بحادث قطار

11:14 م الإثنين 25 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قام أهالي مدينة دسوق بكفر الشيخ، الإثنين، بقطع خطوط السكة الحديد عند مزلقان المحطة الرئيسية، احتجاجا على إصابة فتاتين في حادث قطار.

وأغلقوا الطريق بالحواجز الحديدية، ووضعوا أخشاب وعوائق على قضبان السكة الحديد، كما أشعلوا إطارات السيارات علي القضبان.
 
كان القطار رقم 468 القادم من محطة دمنهور قد أطاح بالفتاتين رانيا إبراهيم الداودي 17 سنة، وغادة السيد صابر، 17 سنة، طالبتان بالمرحلة الثانوية، أثناء دخول القطار إلى محطة دسوق.
 
وتبين من الكشف الطبي على الفتاتين بمستشفى دسوق العام إصابة الأولى ببتر بالذراع الأيمن وكسر مضاعف بالكعب وكدمات مختلفة بالجسم، وإصابة الثانية بتهتك شديد بالطرفين السفليين مع كسور مضاعف بالجسم، وتم نقلهما لمستشفي الجامعة بالإسكندرية نظرا لسوء حالتهما.

وانتقل إلى مكان قطع طريق السكة الحديد الذي شهد وقوع الحادث، اللواء أحمد دسوقي، مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة دسوق، والعميد سعد سليط مأمور قسم شرطة بندر دسوق.

وحاول دسوقي إقناع المواطنين بفتح الطريق وإزالة الحواجز، باعتباره مزلقانا رئيسيا يجب فتحه لعدم إصابة الحركة المرورية بالشلل، إلا أن مواطنو دسوق رفضوا ذلك، وأصروا على موقفهم بقطع خطوط السكة الحديد وغلق المزلقان أمام السيارات.

وأكد هاني منيسي وعمرو الدخاخني ورضا الشيخ، شهود عيان، أن القطار كانت سرعته زائدة، ووجب على السائق استخدام '' فرملة القطار''، حيث أن عامل البلوك لم يستطع تحريك الحواجز الحديدية، وغلق الزلقان، نظرا لسرعة القطار أثناء رسوه بالمحطة مما تسبب في إصابة الفتاتين.

قطع طريق السكة الحديد فى دسوق
قطع طريق السكة الحديد فى دسوق
قطع طريق السكة الحديد فى دسوق
قطع طريق السكة الحديد فى دسوق

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان