إعلان

إصابة 25 مواطنا في اشتباكات بسبب توقف الطريق بعد اضراب سائقى الاجرة بالغربية

12:15 م الأحد 17 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:

أصيب نحو 25 شخصا أثناء اشتباكات المواطنين بسائقى الاجرة واصحاب الميكروباصات المضربين عن العمل اليوم الأحد، بالمحلة، وفشلت قوات الشرطة ورجال المرور في السيطرة على الموقف بعد تفاقمه ونشوب الاشتباكات المتجددة والمرشحة للتصعيد بشدة خلال الساعات القليلة القادمة .

كما هدد السائقين بحرق القطارات، في ظل محاولة  صغار السن لحرقها بالفعل مستخدمين زجاجات المولوتوف ولكن حاول العقلاء تهدئتهم والاكتفاء بتهديد الحكومة بالحرق إذا لم يتم حل المشكلة والاستماع لمطالبهم.

كان السائقون أجبروا القطارات على التوقف خاصة القادمة من طنطا والقاهرة والمتجهة إلى المنصورة، الأمر الذي اصاب شركة غزل المحلة وجميع المصالح والشركات والمدارس بالمحلة والمنصورة ودمياط بالشلل شبه التام لتأخر العمال والموظفين المستقلين للقطارات عن الوصول لأعمالهم.

وتوقف القطار رقم 3031 القادم من القاهرة المتجه إلى دمياط، أمام قرية عياش، بعد قيام الأهالى بقطع الطريق، وتوقفت أيضا القطارات القادمة من المنصورة والمتجهة إلى طنطا والقاهرة والإسكندرية.

وتوقفت حركة المرور على الطريق الزراعى بطول أكثر من 10كيلو متراً بالاتجاهين، وتوقف القطار رقم 3031 القادم من القاهرة المتجه إلى دمياط، أمام قرية عياش، بعد قيام الأهالى بقطع الطريق، وتوقفت أيضا القطارات القادمة من المنصورة والمتجهة إلى طنطا والقاهرة والإسكندرية .

وأصر  السائقون وأصحاب السيارات على تدخل  القوات المسلحة لتأمين المحطات وتنظيم حركة البيع فيها لمنع تسرب السولار لخارج المحطات وبيعه بالسوق السوداء من قبل من أطلقوا عليهم مافيا الجراكن بعد أن وصل جركن السولار ل50جنيها .

توقف الطريق بعد اضراب سائقى الاجرة بالغربية
توقف الطريق بعد اضراب سائقى الاجرة بالغربية
توقف الطريق بعد اضراب سائقى الاجرة بالغربية
توقف الطريق بعد اضراب سائقى الاجرة بالغربية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان