إعلان

بالصور- قرعة علنية لتسليم 1008 وحدة سكنية بمشروع إسكان الشباب بأسوان

07:24 م الأربعاء 13 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح :

أجرت محافظة أسوان الأربعاء قرعة علنية بالصالة المغطاة بمدينة أسوان ، لتسليم 1008 وحدة سكنية بالمرحلة الخامسة بمشروع إسكان الشباب بمنطقة الصداقة.

شهد إجراءات القرعة العلنية المهندس عبد الفتاح زغلول السكرتير العام المساعد ورئيس لجنة الاسكان بالمحافظة، والقيادات الدينية، والشعبية، والتنفيذية، ولفيف من الحاجزين وذويهم.

ومن جانبه ، أوضح السكرتير العام المساعد ،عبد الفتاح زغلول، إلي أن قيمة الوحدة بالمشروع تصل إلي 60 ألف جنيه منها 5 ألاف جنيه كجدية حجز، و 25 ألف جنيه دعم من الدولة، و 30 ألف جنيه يقوم المنتفع بسدادها عن طريق التمويل البنكي أو نقداً.

وفي نفس السياق ، أشار محافظ أسوان اللواء مصطفي السيد في تصريح له الثلاثء ، أن المرحلة الخامسة من مشروع إسكان الشباب تم تنفيذها بإجمالي 11 ألف وحدة سكنية شاملة المرافق والخدمات، لافتاً إلي أن المحافظة قامت بتوزيع المرحلتين الأولي والثانية من إسكان الأولي بالرعاية بإجمالي 1100 وحدة سكنية ، و600 بيت ريفي في البصيلية وكلابشة وأبو سمبل السياحية.

وأضاف السيد أن المحافظة لديها خطة لتوفير الوحدات السكنية لقائمة الانتظار للمنتفعين من إسكان الشباب من مشروع الإسكان الاجتماعي بواقع 1500 وحدة سكنية كمرحلة أولي بمنطقة الصداقة الجديدة.

تسليم وحدات سكنية بمشروع إسكان الشباب بأسوان
تسليم وحدات سكنية بمشروع إسكان الشباب بأسوان
تسليم وحدات سكنية بمشروع إسكان الشباب بأسوان
تسليم وحدات سكنية بمشروع إسكان الشباب بأسوان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان