إعلان

بالفيديو والصور- محافظ الفيوم يناقش مواجهة أزمة الوقود

03:03 م الأربعاء 13 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهيناز حسن
استقبل محافظ الفيوم المهندس أحمد على أحمد امس مسئول متابعة ملف الوقود برئاسة الجمهورية حسام قاسم لبحث مشكلات الوقود بالمحافظة ووضع الاجراءات والخطوات المختلفة لحل المشكلة.

محافظ الفيوم يناقش مواجهة أزمة الوقود

شاهد الفيديو

محافظ الفيوم

حضر اللقاء اللواء سعد العجمى السكرتير العام للمحافظة والمهندس ابراهيم اسماعيل مدير عام التموين والعقيد توفيق سعد زكريا رئيس مباحث التموين وإمام بركة رئيس شعبة المواد البترولية بالفيوم .

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه يوجد بالمحافظة  82 محطة وقود وأننا نحتاج لضبط منظومة السولار لتوصيله لجميع المواطنين والتشديد علي إجراءات الرقابه المستمرة، مشيرا إلى أننا نحتاج ثقافة التعامل مع الأزمات.

وأكد ضرورة عقد اجتماع عاجل للجنة العليا للوقود برئاسة سكرتير عام المحافظة لوضع خطة محددة لمتابعة وصول كميات الوقود واعادة تخطيط التوزيع على جميع المحطات للقضاء على المشكلة بصفة نهائية.

وأشار حسام قاسم مسئول متابعة ملف الوقود برئاسة الجمهورية أن مشكلة السولار التى نحن بصددها هى موضوع الساعة وأن الدولة تسعى بشتى الطرق لحل المشكلة والعمل على وصول الدعم لمستحقيه، مشيرا إلى أن أسباب المشكلة تتمثل فى النقل والرقابة والتهريب وأننا نسعى جاهدين للقضاء نهائيا على المشكلة من خلال اتجاهين - الاتجاه الأول يتمثل في بناء منظومة رقابة على أرض الواقع أثناء التوزيع والثانى بناء منظومة الكترونية للمراقبة والمتابعة المستمرة وضبط منظومة التوزيع من خلال كروت ذكية .

وأضاف أن هناك مجموعة اجراءات سيتم تفعيلها للقضاء على أزمة السولار منها تشكيل لجان عليا للوقود بالمحافظات لحصر الاحتياجات الفعلية لكل محافظة ومتابعة وصول الكميات والتوزيع إلى جانب تشكيل لجان داخل المستودعات تضم أعضاء من التموين ومباحث التموين والقوى المدنية للرقابة على التوزيع مع تكثيف الحملات اليومية لضبط المخالفين .

محافظ الفيوم يناقش مواجهة أزمة الوقود
محافظ الفيوم يناقش مواجهة أزمة الوقود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان