إعلان

سائقو الأجرة يقطعون طريق شرم الشيخ الدولى

03:37 م الثلاثاء 05 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شرم الشيخ - اشرف سويلم

قطع العشرات من سائقى الأجرة بمدينة الطور، طريق  الساحل الدولى المتجه من مدينة الطور وإلى شرم الشيخ، بعد أن أعتصموا أمام مبنى محافظة جنوب سيناء، بالطور، وأشعلوا إطارات السيارات، وقاموا بعدها بنقل مكان الاعتصام واغلقوا طريق شرم الشيخ الدولى واشعلوا إطارات السيارات ومنعوا مرور الحافلات بكافة اشكالها من الوصول الى مدينة شرم الشيخ.

كما منعوا السيارات والحافلات القادمة من شرم الشيخ وباتجاة السويس، احتجاجا على منع تشغيل سيارات الأجرة الميكروباص من العمل على طريق الطور شرم الشيخ، واقتصار النقل الجماعى على هذا الخط على الأتوبيسات التابعة للشركات الخاصة.

وصرح لـ "مصراوى" أحد السائقين المعتصمين، ويدعى سمير علام، قائلا " أغلقنا الطريق الساحلى لأن حالنا توقف وطالبنا من المسئولين إعادة تشغيل سياراتنا، مثلما كان يحدث سابقا، حيث كان هناك تصريح لقرابة 51 سيارة أجرة بنقل المواطنين من مدينة الطور والى مدينة شرم الشيخ، حتى توقف ذلك واقتصر النقل الجماعى على الأتوبيسات التابعة للشركات الخاصة".

وأضاف " برر المسئولين بمحافظة جنوب سيناء لنا بأن الطرق والكبارى هى التى تعاقدت مع الشركات الخاصة ونناشد المسئولين بأن يتلفتوا إلى مطلبنا لأن حالنا توقف".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان