إعلان

بالصور.. اجتماع لـ''لجنة المواد البترولية'' بالمنوفية لتحديد احتياجات المحافظة من الطاقة

11:51 ص الإثنين 04 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 المنوفية - سما هاني:

اجتمع اللواء يس طاهر، سكرتير عام محافظة المنوفية، مع اللجنة المشرفة على المواد البترولية والطاقة، بحضور مدير مديرية التموين، ورئيس مباحث التموين، وبعض ممثلي القوى الشعبية والجمعيات الأهلية ومقرر اللجنة، لمناقشة الأوضاع الراهنة من تحديد احتياجات المحافظة من المواد البترولية ومتابعتها حتى التخزين.

وأكد طاهر أنه لابد من مراقبة الشاحنات وتأمينها حتى نقطة الوصول، والإشراف الكامل على الكميات الموردة من المواد البترولية حتى توزيعها، وكذلك مناقشة سبل تطبيق منظومة توزيع المنتجات البترولية للمستهلكين باستخدام البطاقات الإلكترونية والبدائل المطروحة في هذا الشأن ترشيدًا للدعم الحكومي للمنتجات البترولية وإيصاله إلى مستحقيه.

وقال طاهر خلال الاجتماع إنه لابد من ايجاد قاعدة بيانات متكاملة عن كميات الوقود المستهلكة من كل نوع من أنواع الوقود وأنماط الإستهلاك وغير ذلك من البيانات التفصيلية في هذا المجال، والتي من شأنها أن تساعد على توضيح الرؤية أمام متخذي القرار للوصول إلى الأسلوب الأمثل لإدارة منظومة التوزيع والدعم للمنتجات البترولية.

 وناقش طاهر خلال الاجتماع المشكلات والمعوقات التي تواجهها المحافظة لتوزيع وإستهلاك الوقود فيما يتعلق بالقطاع أو النشاط الذي تشرف عليه المحافظة، ومناقشة وعرض للمقترحات الأسلوب الأمثل لضبط عمليات التوزيع والإستهلاك كتخصيص منافذ خاصة بالسولار، بحيث يتم إتاحة السولار في محطات التموين الواقعة على مداخل المدن بهدف تسهيل الحركة المرورية، وعدم تعطيل المرور الناتج عن دخول المقطورات إلى محطات التموين الواقعة داخل المدن.

 شدد سكرتير عام المحافظة على ضرورة تشديد الرقابة على محطات المواد البترولية، ومنع بيعها بالسوق السوداء، مؤكدًا أن المحافظة لن تؤول جهدًا في توفير احتياجات المواطن الأساسية.

اجتماع اللواء يس طاهر سكرتيرعام محافظة المنوفية مع اللجنة المشرفة على المواد البترولية والطاقة
اجتماع اللواء يس طاهر سكرتيرعام محافظة المنوفية مع اللجنة المشرفة على المواد البترولية والطاقة
اجتماع اللواء يس طاهر سكرتيرعام محافظة المنوفية مع اللجنة المشرفة على المواد البترولية والطاقة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان