إعلان

أهالي قرية الترعة العمياء يعرضون مشاكلهم على محافظ أسيوط

11:33 م الثلاثاء 08 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمد جودة:
عرض اتحاد شباب الثورة بأسيوط ، الثلاثاء، في لقائه الشهري مع المحافظ بعض مشكلات المحافظة، وما تحتاجه من متطلبات هامة وضرورية.
 
وقد تم تشكيل وفد من أهالي قرية الترعة العمياء بالبداري، لشرح جميع المشكلات التي تواجههم، خاصة أنها القرية التي لم يزرها مسؤول منذ30 سنة، حتى أن الكهرباء دخلتها عن طريق الخطأ، وكذلك استعراض مشكلات عزبة الزهري التي تقع على الحدود مع محافظة سوهاج، ومشكلة الوحدة الصحية بقرية النواورة .
 
وأوضح عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الرسمي للاتحاد، أنه تم تشكيل وفد من موظفي المحاجر بأسيوط ، وتم عرض جميع المشكلات المتعلقة بهم ، وحدد المحافظ موعدا لهم للتحاور مع المستشار المالي للمحافظة، وأن يكونوا ضمن اللجنة التى تقوم بالعمل على حل جميع مشكلات المحاجر بأسيوط.
 
وأكد عقيل أن الاتحاد طالب المحافظ بأن يخاطب وزير الشباب بعمل معرض للوظائف للشباب  بأسيوط،  وضرورة إنشاء فرع للمجلس القومي للمعاقين، وأن يطالب وزير الاستثمار بإنشاء فرع لمركز ريادة الأعمال "بداية" بأسيوط لتشجيع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتوفير فرص عمل للشباب، وكذلك تشجيع الرحلات المدرسية لأثار أسيوط، وتشكيل لجنة للوقوف على أهم مشكلات العبارات النهرية لأنها تتعلق بحياة المواطنين، وإنشاء فرع لوحدتي المرور والجوازات بمركز البداري، وإنشاء فرع للسجل المدني بقرية العتمانية التابعة لمركز البداري.

وقال إسلام سعد خشبة، رئيس المكتب السياسي بالاتحاد، إنه طالب المحافظ بنقل بنك ناصر فرع بنى رافع إلى مدينة منفلوط لتيسير الخدمة على كبار السن وأصحاب المعاشات، وكذلك مناقشة  مشكلة المحال غير المرخصة بأسيوط ، ومشكلة المواصلات، وتذاكر أتوبيسات السرفيس لأنها تتعلق بالمواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان