إعلان

بالفيديو..الاعتداء على جنود أمن مركزي وتعذيبهم في سيناء

12:58 م الخميس 24 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - حاتم البلك:

شهدت طور سيناء حالة إعتداء جماعي واستخدام القوة المفرطة ضد مجموعة من جنود الأمن المركزي، بلغ عددهم ''20 مجندا'' ، من قبل زملائهم القدامى، بمعكسر الجبيل للأمن، ووصف الاعتداء بـ'' علقة الموت الساخنة'' التي نقلوا على أثرها إلى المستشفى بعد ''شحنهم'' بطريقة غير آدمية داخل سيارات ''اللوري'' الخاصة بالأمن.
 
وأكدت مصادر أنه بعد محاولة علاجهم  تلقت المستشفى الأوامر بعدم فضح الأمر، وسرعة ترحيلهم مرة أخرى وإعادتهم بسيارت اللوري إلى أماكنهم وهم في حالة إعياء وتسليمهم 
 
وعلى أثر ذلك اتهم الجنود المعتدى عليهم مجموعة من زملائهم القدامى وضباط بمعسكر قوات الأمن بمنطقة الجبيل بالاعتداء عليهم وضربهم ''بالبيادات'' على صدورهم لمجرد اعتراضهم على أهانتهم من أحد  الضباط .
 

الاعتداء على جنود أمن مركزي وتعذيبهم في سيناء

شاهد الفيديو

أمن مركزي
وقال النائب عبدالحليم الجمال، عضو مجلس الشورى عن حزب النور السلفي بسيناء:'' إن الأمر لن يمر بسهولة وسأتقدم بطلب عاجل لمجلس الشورى ليعلم الشعب حقيقة الأمر، ولن نسمح باهانة أي مصري على أرض مصر وخارجها''، كما يجب أن يحاسب الضباط الذين اعتدوا على المجندين، وكل مسئول ساعد في الوصول إلى ذلك.
 
ومن جانبه نفى اللواء محمود الحفناوي، مدير أمن جنوب سيناء، تعرض جنود معسكر الأمن المركزي للضرب والتعذيب، مؤكدا أنه أمر عار تماما من الصحة.
 
أما الناشط الحقوفي يحيي زكريا، من جنوب سيناء، أكد أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتكب جريمة تعذيب هؤلاء الجنود، مشيرا إلى أنهم يخدمون وطنهم ولايجب أن يتم معاملتهم بهذا الشكل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان