إعلان

بالفيديو والصور..وفد من معلمي الفيوم لمتابعة امتحانات مدرسة اعتدى فيها طلبة على مدرسين

03:53 م الأحد 20 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهيناز حسن
 
قام وفد من نقابة المعلمين برئاسة محمد حتيته بالفيوم صباح اليوم لمتابعة مدرسة بني صالح الإعدادية المشتركة عقب أحداث الخميس الماضي من اعتداء طلبة الشهادة الإعدادية على المعلمين وترتب على ذلك إصابة معلمة بجرح في رأسها.
 

‎وفد من معلمي الفيوم لمتابعة امتحانات المدرسة التى اعتدى فيها الطلبة على المدرسين

شاهد الفيديو

معلمي الفيوم
قال أمين عام النقابة" عماد عبد الرحمن " إنهم أثناء المتابعة  وجدوا حراسة من الأمن لتأمين اللجنة ، وتواجد رئيس مجلس الأمناء وعدد من الحكماء والعقلاء بالقرية لتأمين اللجان وحماية المعلمين ، وتعهد هؤلاء أمام الجميع بالسماح للمعلمين بالخروج أولا فور انتهاء الامتحان ومنع الطلاب من الخروج حتى لا تحدث اشتباكات بين الطرفين مرة أخرى.
 
الجدير بالذكر أن مدرسة بني صالح بالفيوم قام بعض طلبة الشهادة الإعدادية بالاعتداء على المعلمين فور انتهاء مادة الحاسب الآلي الخميس الماضي ، ما ترتب عليه إصابة معلمه بجرح في رأسها ، الأمر الذي أغضب نقابة المعلمين وتشكيل لجنة فورية يرأسها " ناصر الحادقة " رئيس اللجنة النقابية بمركز الفيوم ، " أحمد عبد التواب " أمين صندوق لجنة البندر ، لمتابعة الحادث والوقوف بجوار المعلمة التي أصيب نتيجة إرشاقها بالحجارة  حتى تنتهي من تحرير المحضر الخاص بالواقعة.
 
فيما أجرى نقيب المعلمين محمد حتيته بالفيوم عدة اتصالات بالقيادات التعليمية والأمنية بالمحافظة لتأمين اللجنة واتخاذ كافة التدبير اللازمة من أجل حماية وسلامة المعلمين ، مهددا أن النقابة ستمنع المعلمين من الإشراف على اللجان التي يحدث بها شغب في حالة عدم تأمينها وحماية المعلمين بها.
 
وعلي صعيد آخر قامت اللجنة النسائية بنقابة المعلمين بالفيوم بزيارة المعلمة التي تم الاعتداء عليها وإصابتها بجروح في هذه اللجنة وتقديم كافة المساعدات اللازمة لها.

وفد من معلمي الفيوم لمتابعة امتحانات مدرسة اعتدى فيها طلبة على مدرسين
وفد من معلمي الفيوم لمتابعة امتحانات مدرسة اعتدى فيها طلبة على مدرسين
وفد من معلمي الفيوم لمتابعة امتحانات مدرسة اعتدى فيها طلبة على مدرسين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان