إعلان

الإسكندرية: تشييع ''شهيد'' الشرطة بأسيوط.. ووقفة لتأبين ضحايا العقار المنهار

05:27 م الجمعة 18 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد احمد وسرحان سنارة:

شُيعت ظهر الجمعة بالإسكندرية جنازة الملازم أول باسم عادل محمد سرور الذي لقي مصرعه هو وزميله النقيب أحمد سعيد محمود عبد الله، خلال مواجهات مع الخارجين على القانون بأسيوط.

وشارك المئات من أهالي الضابط في جنازة شعبية إلى مثواه الأخير بمدافن المنارة بمنطقة باب شرق، بحضور عددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بمحافظة الإسكندرية، من بينهم  المستشار محمد عطا عباس محافظ الإسكندرية ونائبه الدكتور حسن البرنس ومدير أمن الإسكندرية اللواء عبد الموجود لطفى.

وأكد مشيعو الجنازة أنهم احتسبوا الضابطين عن الله من الشهداء، لأنهما كانا يؤديان واجبهما في الحفاظ على أمن المواطنين، لافتين أنه بالرغم من وقع الصدمة علي زملاء الضباط إلا أن ذلك زادهم إصرارا على مواصلة التصدي للمجرمين وملاحقتهم.

في سياق آخر، قام المئات من أهالي منطقة المعمورة شرق الإسكندرية بتنظيم وقفة لتأبين ضحايا عمارة المعمورة التي انهارت قبل 3 أيام وأسفرت عن وقوع نحو 28 قتيلا و10 مصابين.

وشدد الأهالي على  بضرورة محاسبة المسؤولين عن الحادث بدءا من ملاك العقار وانتهاء بالجهات والقيادات التنفيذية الذين اتهموهم بالإهمال في حماية المواطنين.

وطالبوا الجهات المعنية بتغليظ العقوبات لمنع مسلسل الإهمال، وكذلك اتخاذ كافة الإجراءات منع حدوث ذلك مجددا ، مؤكدين أن عقارات المنطقة بأكمله مهددة لتكرار الأحداث، بعد أن غرقت أساسات المباني بمياه الصرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان