إعلان

''6 أبريل '' الديمقراطية بأسيوط تهاجم مرسى وتطالبه بالتغيير أو الرحيل

12:25 ص الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط – محمد جودة:
شنت حركة 6 أبريل '' الجبهة الديمقراطية ''بأسيوط هجوما على أداء الرئيس محمد مرسى خلال الفترة الماضية ، وطالبته بالتغيير أو الرحيل، حتى يأتي من يتحمل المسئولية.

وأصدرت حركة 6 أبريل اليوم الثلاثاء بيانا على لسان الدكتور على سيد المتحدث الرسمي، الذى قال : '' ننعى ببالغ الآسى ضحايا قطار البدرشين من شبابنا البسطاء, الذين شاءت الأقدار أن تنتهى أعمارهم نتيجة لإهمال مسئولينا, وشعورهم بالبعد عن المحاسبة أو المراقبة, اعتمادا على سيطرتهم على مقاليد الحكم كما كان مسئولوا الحزب الوطنى, حتى أسقطتهم إرادة الله ثم ثورة الشعب على اهمالهم وتقصيرهموغرورهم''.

وأكد الدكتور على سيد أن حادثة البدرشين ليست الأولى  ولن تكون الأخيرة، مشيرا إلى تكرار حوادث القطارات والكوارث الناتجة عن الإهمال منذ تولى الرئيس مرسى، والتى تدل على خطأ جسيم في طريقته لإدارة الوطن, بإعتماده على غير ذوى الكفاءة فى إدارة مرافق الدولة الحيوية, محاباة لجماعته وحزبه , وهو ما يعرض الوطن وكل من يعيش على ارضه للخطر الجسيم.

وأوضح المتحدث الرسمى ل6 أبريل أن الرئيس مرسى مسئول عن كل هذه الحوادث, خاصة في ظل عدم محاسبة أي مسئول حتى الآن بداية من   حادث قطار أسيوط و مرورا بقتل جنودنا على الحدود وإنتهاء بقطار البدرشين, وهو ما يدلل على محابه المسئولين على حساب مصالح الوطن وامنه القومى ، مطالبا الرئيس التغيرأو الرحيل ليأتى من يتحمل المسئوليه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان