إعلان

قيادات عسكرية مصرية: الفيديو الاسرائيلي قد يكون مسجل أو ''مفبرك''

01:39 ص الإثنين 14 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سيناء - أشرف سويلم:

قال مصدر عسكرى مصرى بسيناء ، أن السيارة الجيب العسكرية التى تعرضت للانقلاب وفقا للفيديو الذي نشرته صحيفة ''يديعوت أحرنوت'' الإسرائيلية، لاتشبه سيارات الجيب المصرية العاملة على الحدود مع اسرائيل.

ونفى المصدر ما أدعته إسرائيل أن كاميرات المراقبة الخاصة بها على الحدود المصرية سجلت حادث انقلاب لسيارة جيب مصرية بداخلها ضابط مصرى وأربعة جنود.

وعقب مشاهدة ومعاينة الفيديو الاسرائيلية باحد المقرات السيادية بسيناء ، نفت المصادر الأمنية المصرية وقوع هذا الحادث بالأراضى المصرية ، موضحة أن السيارة التى تعرضت للانقلاب عدة مرات مثبت على سطحها العلوى فانوس ضوئى كبير وهو مالا تتسم به سيارات الأمن المصرية.

وأضافت المصادر أن حادث الانقلاب وقع على الطريق الاسفلتى الحدودى وشوهدت فى الفيديو سيارة أخرى ثانية توقفت خلف السيارة المنقلبة ونزل منها أشخاص ليسوا مصريين لانقاذ من فى السيارة الجيب المنقلبة ، وهذا يعنى أن السيارة الخلفية كانت كفيلة بإبلاغ الأمن المصرى بالحادث.

وأكدت القيادات العسكرية المصرية ، عدم وقوع أية حوادث بالجانب المصرى ، وقالت إن الفيديو الاسرائيلى قد يكون مسجل على الحدود الاردنية أو اللبنانية أو أنه ''مفبرك'' 

ووفقا  لما ذكرته صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، فإن الفيديو التقطته كاميرا أمنية تابعة للجيش الإسرائيلي تم تركيبها على الحدود المصرية الإسرائيلية، مطلع الشهر الحالي.

وكانت السلطات المصرية قد نفت السماح لإسرائيل بتركيب كاميرات المراقبة على الحدود المصرية، مؤكدة أن وقف إطلاق النار في قطاع غزة لم يشمل أية ترتيبات أمنية بين مصر وإسرائيل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان