إعلان

تشييع جنازة أحد ضحايا ''زمزم'' .. وأنباء عن العثور عن جثة ثانية مجهولة

03:08 م الإثنين 14 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد

شيع أهالى منطقة أبو قير بالإسكندرية جنازة الصياد أحمد محمد إسماعيل أحد ضحايا مركب الصيد زمزم ، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين بعد أن تم العثور علي جثته متحللة  أمس  قرابة شواطئ مرسى مطروح .
 
وكانت الجثة قد وصلت للإسكندرية فى الثانية بعد منتصف ليل الاثنين ، وتم تشييعها إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة بأبو قير فى تمام الثالثة صباحا ، حيث استيقظ أهالى المنطقة بأكملها لتشييع الجنازة فى مزيج من الحزن والأسى بعد فقدهم الأمل فى العثور على ذويهم أحياء .
 
وأكد الأهالى أن العثور على جثمان أول صياد أعادت لهم الأمل الأخير فى العثور على باقى جثث الصيادين ، بعد ان فقدوا الأمل تماما فى العثور عليهم أحياء
 
وحملوا المسؤولية كاملة لدولة ، التى اتهموها بالتباطؤ فى البحث عن الصياديني لإنقاذهم من الغرق ، لافتين أن أول نداء استغاثة أرسله الصيادين كان صباح يوم غرقهم ، بينما تحركت فرق الإنقاذ بعد المغرب .
 
فيما أشار بعض الأهالى لورود أنباء بالعثور على جثة اخرى قرابة سواحل مطروح مجهولة المعالم تماما ، ويشتبه أن تكون لجثة الصياد يدعى جابر فراج فى العقد الثانى من العمر ، وجارى التعرف عليه .

يذكر أن أهالى أبو قير ،قد  قاموا منذ يومين  بتشكيل فرق بحث قرابة شواطئ مطروح ،للبحث  عن جثث صيادي المركب زمزم ، مما أسفر عن العثور على جثمان أحد الصيادين بشرق مرسى مطروح

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان