إعلان

قيادى بالإخوان: قانون الانتخابات الجديد جاء وفقا للدستور الجديد ولن يؤثرعلى الأحزاب

05:17 م الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهيناز حسن

أكد أحمد إبراهيم بيومي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بالفيوم أن قانون الانتخابات الجديد جاء وفقا للدستور الجديد ، التي لها قبول بالشارع السياسى.

قال بيومي فى تصريح خاص ''لمصراوى'' إن منظومة التحالف ستختلف فى تلك المرحلة بحيث ستكون بشكل لامركزى داخل المحافظات وتعتمد على التوافق السياسى وليس التحالف الانتخابى داخل البرلمان المقبل كما سيعتمد التحالف على القارئ الجيد للخريطة الانتخابية داخل كل محافظة التى باتت واضحة للحزب بعد الاستفتاء وما سبقه من انتخابات سابقة ، وأن كثرة القوائم الحزبية ستكون أفضل من تجميعها فى قائمة موحدة .

وأشار أن الحزب قام بإجراء استطلاع للآراء حول المرشحين الذى سيطرحهم الحزب داخل المحافظة لخوض الانتخابات المقبلة ،التى سيتم رفعها للإدارة العليا للحزب بالقاهرة لإبداء موقفه منها موضحا أن الحزب لديه أسبوعان لاستقراء الخريطة الانتخابية بالمحافظة لتوضيح رأيه بعدها من التحالفات ، بالإضافة إلى عدم وضوح صورة جبهة الإنقاذ فى تواجدها على الساحة السياسية بالمحافظة.

كما أكد  مشاركة الحزب فى إحياء ذكرى 25يناير والتى ستكون مختلفة عن العام السابق حيث ستبدأ من الأسبوع المقبل من خلال مؤتمرات وندوات لمناقشة أهم المشاكل التى تعانى منها المحافظة وإيجاد الحلول السريعة والعملية لها بحيث تطبق بشكل عملى أكثر منه نظرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان