إعلان

إحالة سجينان بالحضرة إلى الطب الشرعى بعد اتهامهما لضباط بالتعدي الجنسى عليهما

05:00 م الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة:

بدأت نيابة الإسكندرية التحقيق فى بلاغ يتهم ضباط سجن الحضرة بتعذيب مسجونين أثناء حبسهما إحتياطيا ، واستدعاء المجنى عليهما لسؤالهما وعرضهما على الطب الشرعى لبيان صحة بلاغهما من عدمه، وذلك بإشراف المستشار الصاوى البربرى، المحامى العام الأول لنيابات استئناف الاسكندرية .

كان المستشار محمد صلاح عبد المجيد ،رئيس نيابة شرق الكلية، تلقى بلاغا من مراكز النديم والمبادرة وهشام مبارك والمصرى لحقوق الإنسان حمل رقم 85 لسنة 2013 / عرائض محامى عام شرق ضد وزير الداخلية ورئيس مصلحة السجون ومأمور سجن الحضرة ، بتعذيب مسجونان والاعتداء الجنسي عليهما أثناء فترة حبسهما إحتياطيا على ذمة إحدى القضايا.
 
واتهم البلاغ مأمور سجن الحضرة، وضابطين بسجن الحضرة، بالاعتداء بالضرب على محمد حسن مصطفى، وشقيقه ''أحمد'' ، المسجونين احتياطياً على ذمة القضية رقم 39619 جنح الدخيلة ''مشاجرة''، وكذلك الاعتداء الجنسي على المتهم الثانى وهتك عرضه ، على مرأى ومسمع من مأمور السجن، مما دفع المجنى عليه إلى محاولة الانتحار.

تم إحالة البلاغ الى المستشار حامد نوار رئيس نيابة محرم بك لمباشرة التحقيق والذى أمر باستدعاء المسجونين من محبسهما وإرسالهما للطب الشرعى لتوقيع الكشف عليهما لبيان صحة البلاغ من عدمه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان