إعلان

23 حزب وحركة مدنية بالإسكندرية يتفقون على خوض الانتخابات بقائمة موحدة

12:19 م الجمعة 11 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة:

قال يوسف جابر، أحد مؤسسي الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر وعضو لجنة الحكماء التي تضم 23 حزبا وحركة سياسية مدنية بالإسكندرية، إن القوى الوطنية المدنية وافقت، الخميس، على خوض الانتخابات القادمة سواء مجلس نواب أو شيوخ أو المحليات بقائمة موحدة على مستوى المحافظة.

وأشار جابر، خلال اجتماع تلك القوى الأول بمقر حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، إلى أن ممثلي 23 حزب وحركة سياسية مدنية استجابوا لمبادرة لم الشمل التي أطلقتها الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر بالتعاون مع جبهة الإنقاذ ولجنة الحكماء بالإسكندرية.

واتفقت الأحزاب والحركات المجتمعة على عقد اجتماع آخر الأربعاء المقبل لتفويض أحد ممثليها لوضع قائمة انتخابية واحدة وممثل فردي واحد لكلا من القوى السياسية المدنية بالإسكندرية .

وكان بيان مشترك للجنة الحكماء قد أوضح أن ''هذه المبادرة تمت للم الشمل بين كل القوى المدنية وعدم التطرق لأي مصلحة حزبية أو شخصية،  للعبور بالوطن الي بر الأمان بعيدا عن التشرذم والمنافسة والتصارع على جسد وطن تمزقه القوى الفاشية وتعبث بمصيره تيارات تجهل معنى المواطنة ولا تحترم حقوق المرأة ولا الأطفال بل وتجاهلتهم في الدستور وأهانوا قدسية القضاء وطاردوا الإعلام وحاصروه وحاكموا الصحفيين عسكرياً''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان