إعلان

محافظ الدقهلية يلتقي بأهالي التحسين للمرة الثانية والأهالى: ''الوعود مسكنات''

06:02 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

أكد اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية، أنه تم اعتماد إنشاء مدرسة ابتدائية جديدة بقرية التحسين التابعة لمركز بنى عبيد بعد استكمال الأثاث المدرسي بها بتكلفة مليون جنيه.

جاء ذلك خلال لقاءه ظهر الأحد، بوفد من مواطني عزبة التحسين، حيث قال أنه تم ‘دراج طريق العزبة بخطة هذا العام باعتماد قدره مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولي منه  مشيراً إلي امر بالبدء الفوري في عملية رصف الطريق الذي يتكلف إجمالياً 3.5 مليون جنيه.

ووجه المحافظ وكيل وزارة الصحة لتقديم الخدمات الصحية لأهالى العزبة من خـــلال الوحــــدات الصحية بالعزب المجاورة في عزب شماس واليوسيفية وطلمبــات بني عبيد والتي تتراوح المسافة بينهما وبين عزية التحسين 1، 2 كم متر.

وأضاف المحافظ أنه تم إدراج مسجد العزبة للإحلال والتجديد بخطة وزارة الأوقاف العام القادم ، مطالباً بضرورة متابعة مديونيات فلاحي العزبة بالتعاون مع الإصلاح الزراعي والتيسير عليهم مراعاة لظروفهم الاجتماعية.

من جانبهم، رفض أهالى قرية التحسين كلام المحافظ، قائلين إنها مجرد وعود تسكينية فقط وليس لها اى مصداقية بسبب رفضه إعتماد هذا الكلام بقرار رسمى.

وقال مصطفى صلاح "محامى" لو ان المحافظ صادق فى هذا الكلام يتم التصديق عليه فى قرار رسمى ولكنه رفض ذلك مما يدل على أن هذا الكلام مجرد مسكنات فقط مضيفاً "إحنا مش عايزين فلوس ولكن ما نريده هو إدراج طريق القرية ضمن خطة العام القادم أو لسنتين قادمتين ونحن موافقون على الإعتماد المقرر للبدا فى المرحلة الأولى بشرط تسليمنا قرار بإستكمال الطريق وإعتماده فى خطة .

وأكد أن اهالى القرية سيقومون بتصعيد الأضراب عن الطعام من جديد داخل مستشفى بنى عبيد وأنه سيتم تشكيل وفد من اهالى القرية لمقابلة رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل عن طريق أحد أعضاء حزب الحرية والعدالة أو الأعضاء المستقلين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان