إعلان

أهالى الباجور يطالبون بإقالة رئيس المدينة لفرضه رسوم إجبارية

05:52 م الإثنين 03 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

تجمهر العشرات من أهالى مدينة الباجور محافظة المنوفية أمام مجلس المدينة للمطالبة بإقالة اللواء حاتم  السبع رئيس مجلس مدينة الباجور بسبب سوء منظومة النظافة وإعتراضا على فرض رسوم نظافة إجبارية على عدد كبير من الأهالى لا تصل لهم النظافة من الأساس.

وناشد الأهالى المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، التدخل وحل المشكلة، مؤكدين له أن  مدينة الباجور أصبحت فى غاية السوء بسبب سوء الادارة المحلية بالمدينة منذ تولى السبع رئاسة المدينة مطالبين برفع الظلم عنهم.

وأكد الأهالى أن رئيس مجلس المدينة فرض رسوم نظافة على إشتراكات توزيع  الخبز وربط بين توزيع الخبر على المنازل ورسوم النظافة على كل إشتراك مما أدى لاعتراض البعض نظرا لان المحليات لا تقدم خدمة النظافة ببعض الكتل السكنية الكبيرة خارج الحيز العمرانى التى لا يصل إليها عمال النظافة أو إستلام الاكياس السوداء المقررة لجمع القمامة من الأساس وهو معتبره فرض رسوم دون تقديم خدمة.

من جانبه، أكد حاتم السبع رئيس المدينة أنه تلقى العديد من الشكاوى  ترفض دفع رسوم النظافة على إشتراك توزيع الخبز على المنازل  لعدم  تقديم الخدمة  مشيرا إلى أنه سيشكل لجنة  لمعاينة هذه الكتل السكنية ومعرفة كيف يتم التخلص من القمامة الناتجة عنها  مشيرا إلى ان  البعض تلاعب فى إشتراكات توزيع الخبز وصنعوا إشتراكات وهمية ومع فرض رسوم إضافية على الاشتراك ظهرت الاحتجاجات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان