إعلان

350 استقالة من ''النور'' بالغربية .. والحزب يؤكد أنها خلافات في وجهات النظر

10:40 م الإثنين 03 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ ومروة محمود:
أكد الدكتور يسري حماد، المتحدث الرسمي باسم حزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية، انتهاء ازمة أعضاء الحزب بالغربية، مشيراً أن ما تم ليست استقالات حقيقية، لكن مجرد اختلاف فى وجهات النظر بين أبناء الحزب .

ومن جانبه أكد احمد الشناوي، أحد أعضاء الحزب المستقيلين بمدينة طنطا، أن قيادات الحزب بالقاهرة تسعى لتهدئة الوضع والاستجابة لمطالب الأعضاء، مشيراً الي أن الطرفين قد اتفقا فى أخر اجتماع جمعهم على تشكيل لجنة لحصر الأعضاء فى الغربية ومحاولة الاتفاق على بنود لإعادتهم مرة اخرى للحزب .

ونفى الشناوي، التصريحات التى تؤكد أن المستقيلين من الحزب من أبناء مدينة طنطا فقط، قائلاً: ''الاعضاء المستقيلون من أبناء الحزب على مستوى محافظة الغربية كلها، وان عددهم وصل لـ 350 عضو استقال رسمياً من الحزب وليس مجرد مشكلات إدارية أو اختلاف وجهات النظر يمكن حلها'' .

يذكر أن أمانة حزب النور بمحافظة الغربية، قد شهدت خلال الفترة الماضية استقالات لعدد كبير من قيادات الحزب بالمحافظة، بدأت بإعلان النائب معتز عبد الخالق أمين عام الحزب، استقالته من منصبه كأمينا عاماً، ومن الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشورى ثم تلى ذلك استقالات رؤساء اللجان المختلفة حتى وصلت الاستقالات لـ 350 عضو بالحزب فى المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان