إعلان

شباب الحرية والعدالة ينفي وجوده بمعسكر مغلق مع ''حماس'' بأبو قير

01:02 م الجمعة 28 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة:

نفى محمد البرقوقي، أمين الشباب بحزب الحرية والعدالة بالإسكندرية، وجود معسكر مغلق بين شباب حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين، وشباب حركة حماس، في المعسكر المقام بمركز إعداد القادة بأبوقير.

وأكد البرقوقي، في بيان مساء أمس، أن شباب الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ليس لهم أي تواجد داخل المعسكر، موضحا أن المعسكر المقام بأبوقير يتبع  إحدى مؤسسات المجتمع المدني الفلسطينية، تحت مسمى ''إبداع'' ولا يتبع حزب الحرية والعدالة من قريب أو بعيد.

وقال البرقوقي أن حزب الحرية والعدالة بالإسكندرية سينظم معسكر شبابي كبير تحت عنوان ''شارك في نهضة بلدك''، في الفترة من 18 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر، بمركز شباب أبو قير، بهدف تنمية المشاركة الفعالة من الشباب في نهضة البلاد خلال الفترة القادمة .

مؤكدا حلول المستشار محمد فؤاد جاب الله، المستشار القانوني لرئيس الجمهورية، والداعية الإسلامي فاضل سليمان، عضو مجلس أمناء الثورة، و الدكتور محمد البلتاجي، عضو اللجنة التأسيسية للدستور، والفنان وجدي العربي، ضيوف على المعسكر.

فيما أكد البرقوقي أن المعسكر مفتوح للجميع ليس لشباب الحرية والعدالة، أو الإخوان فقط، شريطة أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 35 عام، كما سيتم عمل دورة تدريبية في كيفية التخطيط للمستقبل على أن يمنح المتميزين شهادة معتمدة من وزارة الشباب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان