إعلان

180 ألف جنيه لتعاقدات الأطباء ومشروع لتثقيف ذوى الاحتياجات الخاصة بالوادى الجديد

08:45 م السبت 22 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الخارجة - ( أ ش أ):

وافقت وزارة الصحة علي اعتماد 180 ألف جنيه قيمة تعاقدات جديدة مع عدد من الأطباء الاستشاريين من جامعة أسيوط للعمل بمحافظة الوادي الجديد .

صرح بذلك اللواء طارق المهدي محافظ الوادي الجديد وقال إن المحافظة تقوم بالتنسيق مع اتحاد الأطباء العرب ونقابة الأطباء لعمل قوافل طبية لقري ومراكز المحافظة لمواجهة العجز الشديد في الكوادر الطبية بمستشفيات والوحدات الصحية بالوادي الجديد وتقديم خدمات طبية متميزة للأهالى وخاصة فى المناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة.
 
ومن ناحية أخرى صرح محمد النجار مدير عام قطاع الثقافة الجماهيرية بالوادي الجديد أنه تمت الموافقة على تنفيذ مشروع " التمكين الثقافي " لذوي الاحتياجات الخاصة مع بداية شهر أكتوبر القادم.

وأكد أن المشروع يهدف لإتاحة الفرصة لذوي الاحتياجات الخاصة لممارسة هواياتهم في أنشطة المسرح والفنون الشعبية والشعر والأدب بالاضافة الى تنفيذ ورشتي عمل في مجال المسرح لذوي الاحتياجات الخاصة بمدرستي التربية الفكرية ومدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بمركزى الخارجة والداخلة.

وأوضح أنه تم التنسيق مع قطاع التربية والتعليم بالمحافظة لتوفير مشرفين و معلمين متخصصين في مجال أنشطة المسرح والفنون والأدب للمشاركة في ورش العمل التي تنفذ لتنمية مواهب ذوي الاحتياجات الخاصة بالوادي الجديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان