إعلان

بالفيديو .. نقابة الأطباء تنظم مؤتمر لإغاثة الشعب السوري بأسوان

03:17 ص الإثنين 10 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إسلام صلاح :

أقامت نقابة الأطباء بأسوان بالتعاون مع اتحاد المنظمات الطبية لإغاثة سوريا ، مساء أمس الأحد مؤتمراً لمناصرة الشعب السوري ، ولإظهار ما يتعرض له السوريون من قمع وتنكيل من جانب نظام بشار الأسد.

نقابة الأطباء تنظم مؤتمر إغاثة الشعب السوري بأسوان

شاهد الفيديو

نقابة الاطباء

وأكد الدكتور جودت الحسيني ضو اتحاد المنظمات الطبية لإغاثة سوريا أن الوضع في سوريا خطير, والشعب السورى بحاجةٍ عاجلة إلى مساعدات إنسانية وطبية, خاصةً أن الفترة القادمة ستشهد أزمة طاحنة في الجانب الإنساني في سوريا.

وأضاف أن البعض يساوي بين القاتل والمقتول ، بين نظام بشار والشعب الثائر ، فيطالبنا بالجلوس مع النظام والمصالحة ، مضيفاً لسنا إرهابيين ولا نتلقى أي دعم خارجي ولو كنا قبلنا بالتدخل الأمريكي والتعاون معه لسقط النظام السوري خلال 24 ساعة ، ولكن النظام السوري هو المدعوم من القوي الحليفة لبشار ممثلة في النظام الروسي ، والصيني ، والإيراني وجميعها تآمرت علي إرادة الشعب السوري.

ووجهه الحسيني في نهاية كلمته الشكر للشعب المصري علي دعمه للشعب السوري في ثورته واستضافته للجالية السورية الوافدة إلي مصر ، وأكد علي أن الثورة السورية ستستمر في مسيرتها بكفاح الشعب السوري ونضال أبنائه ، دون الاستعانة بأي أطراف خارجية ، حتى يكتب الله لها النصر.

من جانبه أكد محمد عبد الفتاح أمين حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين علي الدعم الكامل من النظام المصري والشعب السوري في ثورته ضد نظام البطش والاستبداد ، موضحاً أن مناصرة الشعب السوري هي أحد أولويات السياسة الخارجية للحكومة المصرية ، وكذلك الدعم المادي والمعنوي من الشعب المصري.

وخلال المؤتمر تم تقديم عروض معلوماتية تظهر بعض مجازر نظام الأسد في مدن سوريا ، كما تم فتح باب لتلقي التبرعات المادية لصالح أعمال الإغاثة الطبية في سوريا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان