إعلان

مسيرة لـ''الدستور'' و ''الألتراس'' بالدقهلية احتجاجا على الإعلان الدستوري

01:58 م الجمعة 07 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلي :

نظم المئات من أعضاء حزب الدستور وائتلاف البرلمان الشعبي وروابط ألتراس ووايت نايتس بمنية النصر، مسيرة بمنية النصر، احتجاجا علي الإعلان الدستوري ورفض الدستور، منددين بمكتب الإرشاد وجماعة الإخوان المسلمين.

وجابت المسيرة أرجاء المدينة مرددين هتافات ''أنا مش كافر أنا مش ملحد.. يسقط يسقط حكم المرشد، دستور إخوان باطل.. إعلان دستوري باطل، وقاموا بإشعال الشماريخ وإطلاق العديد من الألعاب النارية التى ألهبت حماس المتظاهرين.

وأكد محمد المهندس، عضو المكتب التنفيذي لحزب الدستور ومسئول الإعلام بمنية النصر، أننا نزلنا للشارع اليوم سلميين حتي نصل برسالتنا إلي الرئيس مرسي وحتي يعلم أن الشارع معنا، وليس كما تدعي جماعة اإخوان المسلمين، رافضَا الدستور الغير شرعي.

وأضاف المهندس أننا لن نترك ثورتنا تضيع، مؤكدًا أن الشرعية في المقام الأول للشعب الذي توقع في يوم من الأيام أن الدكتور مرسي سوف يكون رئيس لكل المصريين ولكن للأسف هذا لم نراه حتي الآن.

وقال مختار سرايا، أحد منظمي المسيرة، إننا شاركنا في مليونية اليوم، لاننا نرفض وجود ديكتاتور جديد، ونريد أن ندفع الرئيس مرسي إلي الأمام حتي يكون رئيس الثورة الفعلي ولكن للأسف الدكتور مرسي كل يوم يثبت لنا أنه يمثل جماعة الإخوان فقط، ويري أن الإصلاح ما يناسب مكتب الإرشاد فقط وليس كامل ربوع الشعب المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان