إعلان

''القوى السياسية بالفيوم ترفض قانون التظاهر وتصفه بـ''الغير دستوري

02:50 م الإثنين 31 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

:الفيوم- شاهينازحسن

وصف أمين حزب المصري الديمقراطي بالفيوم، هاني هديب، مشروع قانون التظاهر بـ''الغير الدستوري'' خاصة مع إقرار دستور يكفل حق التظاهر والاعتصام لكل المصريين.

وأكد هديب أن جوهر هذا القانون ما هو إلا نسف للحريات والرجوع للوراء ما قبل 25يناير، وهذا ما سترفضه جميع القوى السياسية، كما حدث مع المجلس العسكري عندما حاول تمرير مثل هذا القانون.

من جانبه، أضاف عضو اللجان الشعبية، خير أبو عيشه، أن هذا القانون ما هو إلا سرقة لإرادة الشعب وتقيد للحريات، بالإضافه إلى أنه غير دستوري ولايتفق مع الدستور، كما أنه سيدخل البلاد في صدام خاص في ظل الاحتقان السياسي الموجود في الشارع مما ينذر بكارثه حقيقية.

وأوضح وصف عصام الزهيري، عضو جبهة الإنقاذ، أن هذا القانون ما هو إلا رغبه من الإخوان لتقييد الحريات، مؤكدًا أننا في مواجهة نظام استبدادي يزيد عن نظام مبارك -على حد قوله.

وقال المسؤول الإعلامي لحركة 6إبرايل، محمد شعبان، إن التظاهر لايحتاج إلى قانون، وذلك القانون ما هو إلا لإفشال الثورة وتضيق لحرية التظاهر للثوار.

وأضاف المسؤول الإعلامي لحركة 6 إبريل، أنه بمجرد مناقشة مجلس الشورى لهذا القانون لإقراره سنخرج في تظاهرات لرفضه وإسقاطه، لأنه سيعامل على إرجاع الدولة البوليسية وإنهاء المعارضة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان