إعلان

بالصور..محافظ المنيا يلتزم بدوره.. ورئاسة الوزراء تتابع الاستفتاء بـ''الفيديو كونفرنس''

12:30 م السبت 22 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــــ أمير الراوي :

كشفت مصادر بديوان عام محافظة المنيا أن غرفة عمليات مجلس الوزارة تتابع فعاليات الاستفتاء بمحافظات المرحلة الثانية بواسطة شبكة الفيديو كونفرانس مع محافظي الأقاليم التي يجري فيها الاستفتاء

وتلقي محافظ المنيا الدكتور مصطفي عيسى اتصالًا للمتابعة من وزير الاتصالات  الدكتور هاني محمود للاطمئنان على سير عملية التصويت على مشروع الدستور داخل المحافظة حتى الآن ومدى ووجود معوقات من عدمه ومحاولة تلافيها.

وطمأنه المحافظ أن عملية التصويت تجرى حتى الآن بهدوء وتم فتح اللجان فى الموعد المحدد ولا توجد اية شكاوى وجميع قوات التأمين فى أمكانها .

فيما أكد هانى محمود وزير الاتصالات أن هناك متابعة من غرفة عمليات مجلس الوزراء طوال عملية التصويت على  مشروع الدستور  للإبلاغ عن أية معوقات.

وفي نفس السياق  أدلى الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا بصوته على مشروع الدستور الجديد بلجنة مدرسة أبناء الثورة بوسط مدينة المنيا  وحرص علي الالتزام بالوقوف بالطابور .

وقال المحافظ أن أهمية هذا اليوم تأتى فى المشاركة الشعبية للمواطنين والتعبير عن إراداتهم بحرية وديمقراطية نحو مشروع الدستور وسيكون رأى الشعب سواء بالقبول أو الرفض هو المنارة التى يسير عليها الجميع خلال المستقبل.

الدكتور مصطفي عيسى محافظة المنيا أثناء الإدلاء بصوته بالمرحلة الثانية من الاستفتاء على الدستور
الدكتور مصطفي عيسى محافظة المنيا أثناء الإدلاء بصوته بالمرحلة الثانية من الاستفتاء على الدستور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان