إعلان

كبير''الفواخرية''بالعريش: لابد من إعادة العلاقة بين الشرطة والمواطن السيناوي

04:14 م الجمعة 02 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:
يعقد أبناء مدينة العريش مؤتمرًا جماهيريًا، مساء اليوم، بحضور قيادات تنفيذية وشعبية كبيرة بالمحافظة، لإعادة العلاقة مرة أخرى بين الشرطة والمواطن السيناوي.

وأكد المهندس عبد الحميد سلمي، نائب الشورى السابق وكبير قبيلة الفواخرية الحضرية بالعريش، أن أبناء وأهالي عائلات مدينة العريش سيعقدون مؤتمرا جماهيريا هاما اليوم تحت عنوان ''تصويب العلاقة مابين الشرطة والمواطن السيناوى'' ردا على الأحداث الجارية والتوتر الجاري بالمدينة.

وأضاف سلمي في تصريح خاص لـ''مصراوي'' أن مقتل وإصابة شخصان من أبناء مدينة العريش على أيدي رجال الشرطة، وكذلك مقتل وإصابة شخصان أخران من مدينة الشيخ زويد بقرية ''جلبانة'' بالقنطرة شرق، على أيدي رجال الشرطة، بسبب تهريبهم للسولار، أدى إلى توتر العلاقة بين أبناء المحافظة والشرطة.

وقال سلمي إن الضباط وأفراد الشرطة الذين يخدمون في سيناء، خائفون على أرواحهم خلال خدمتهم الميدانية، مؤكدا أن الشرطة لديها الاستعداد التام لفعل أي شىء لتأمين أرواحهم، ولديهم أيضا ردود أفعال متسرعة من فرط الخوف، فهيئ لهم أن كل مواطن يمر من جانبهم سيطلق عليهم الرصاص.

ووجه نائب الشورى السابق دعوته لرجال الشرطة بأن تضع ثقتها في المواطن السيناوي، وإنه شريك رئيسي مع الشرطة لإستعادة الأمن في سيناء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان