إعلان

في المنوفية.. الكهرباء تنقطع ليلًا وأعمدة الشوارع تضاء نهارًا

01:33 م الأحد 18 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية سما هانى:
 
سادت حالة من الاستهجان في الشارع  بسبب تجدد الانقطاعات في التيار الكهربائي وإنارة الشوارع نهارًا بما يعد إهدارًا للمال العام .
 
وعادت من جديد أزمة انقطاع الكهرباء والتي أطلت بوجهها على محافظة المنوفية حيث شهدت مدن وقرى المحافظة من الانقطاع شبه الدائم لمدة تصل من ساعة أو اثنين يوميًا، و شهدت معظم قرى المنوفية أمس أزمة انقطاع التيار لمدة تزيد عن ساعتين  متواصلتين.
 
فيما أشار عدد من الأهالي أنه يجب على الحكومة تضرب مثل للمواطنين في ترشيد التيار وليس في إطفاء أعمدة الإنارة نهارًا فقط ولكن أيضًا في ترشيد استخدام التكييفات في مكاتب المسؤولين، وعدم تركيب تكييفات جديدة بالإضافة إلى المرور الدائم على الطرق والكباري لضمان إطفاء الأنوار نهارًا وأيضًا ضمان إنارتها ليلًا لمنع الحوادث حيث تحدث في بعض الأيام أن تكون الأنوار في الشوارع مضاءة نهارًا وتنقطع الإضاءة تمامًا عن الأعمدة ليلًا مع انقطاع التيار الكهربائي.
 
وأكد الأهالي أن انقطاع الكهرباء أصبح بشكل متكرر ومستمر مما أدى إلى تلف الأجهزة المنزلية واشتكى الأهالي من عدم تفاعل وكيل وزارة الكهرباء مع الشكاوي المقدمة له ورده دائماً يكون "تخفيف الأحمال السبب". 
 

لكهرباء تنقطع ليلًا وأعمدة الشوارع تضاء نهارًا
لكهرباء تنقطع ليلًا وأعمدة الشوارع تضاء نهارًا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان