إعلان

مدير أمن شمال سيناء في لقائه بشيوخ قبائل : نحارب أشباحا

02:00 م السبت 10 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

قام وفد من قيادات شعبية وسياسية من العريش بزيارة خاصة لمديرية أمن شمال سيناء، والتقى الوفد بمدير الأمن، اللواء سميح أحمد بشادى، الذى قال إن الوضع الأن فى تحسن وتم القبض على عنصريين جهاديين ، خلال الأسبوع الماضى، وجارى عمل حملات أمنية مكثفة بعد وصول تعزيزات أمنية وخاصة السيارات المصفحة الكندية.

وتحدث مدير الأمن عن صعوبة مطاردة الإرهابيين فى سيناء قائلا ''أننا نحارب أشباح وشخصيات لم نعرفها ونحاول جمع معلومات أكبر وأكثر'' ، كما نفى القبض على أحد العناصر الجهادية الفلسطينية ، أثناء تسلله إلي البلاد عبر أحد الأنفاق الحدودية المنتشرة بين مصر وقطاع غزة.

ونفى بشادي، ما نشر بإحدى الصحف بشأن إلقاء القبض على أحد العناصر الجهادية الفلسطينية، أثناء تسلله عبر أحد الأنفاق الواصلة بين غزة والعريش، حاملًا رسالة خطية من أيمن الظواهرى (زعيم تنظيم القاعدة) إلى إحدى الخلايا الجهادية الموجودة فى سيناء، مؤكدا أن أجهزة الأمن بشمال سيناء لم تضبط أياً من العناصر الجهادية أو غيرها  بأحد بالأنفاق الحدودية، وأن أخر المضبوطين كان  أحد أبناء سيناء والمحكوم علية بالمؤبد في قضية تنظيم التوحيد والجهاد.

وأشار إلى أنه لا توجد فتحات أنفاق حدودية بمدينة العريش، حيث أنها تبعد نحو 45 كيلومترًا عن المنطقة الحدودية بمدينة رفح، التي توجد بها فتحات الانفاق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان