إعلان

بالصور.. أهالى قرية بالدقهلية يقطعون طريق ميت فارس لرفض زيادة الأجرة

07:03 م الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلى:

قام المئات من أهالى قرية ميت فارس التابعة لمركز بنى عبيد بمحافظة الدقهلية بقطع الطريق المؤدى إلى مدينة بنى عبيد والواصل بقرية ميت فارس مرورا بمركز دكرنس بعدما قام عدد من السائقين بالإضراب عن العمل ورفع الأجرة المقررة إلى 2جنية بدلا من جنية ونص وهو ما أدى إلى إثارة غضب الأهالى ومطالبتهم بفرض رقابة صارمة على السائقين.

وقام مجموعة من الأهالي والطلاب والموظفين بقطع طريق ميت فارس-  طناح – المنصورة ووضع الحجارة بعرض الطريق بسبب إصرار السائقين على مضاعفة الأجرة استغلالاً لظروف الطلاب والموظفين ما تسبب في وقوع مشادات ومشاجرات وإحداث اختناق مرورى على ميزانية ميت فارس والتى تشهد ازدحاماً وتغلق بالساعات يومياً دون رد فعل من المسئولين بمجلس المدينة وكأنهم ودن من طيب وودن من عجين.

وقام على الفور محمد رمضان فيض الله أحد قيادات حزب الحرية والعدالة بميت فارس بالاتصال بمجدى البنا رئيس مجلس ومدينة بنى عبيد لحل مشكلة المواصلات لأهالي ميت فارس مركز بني عبيد محافظة الدقهلية والذى قام بارسال إبراهيم الشريدى رئيس الوحدة المحلية بميت سويد وبعض القيادات والتي تدخلت ووعدت بالتعاقد مع إحدى شركات النقل لحل هذه الأزمة.

وقام الأهالى بإعادة فتح الطريق من جديد بعد هذا الوعد وتم إخلاء الطريق من الحجارة التى وضعوها بعرض الطريق وفتحه فى انتظار تحقيق هذا الوعد .

أهالى قرية ميت فارس بالدقهلية يقطعون الطريق رفضاً لزيادة الأجرة
أهالى قرية ميت فارس بالدقهلية يقطعون الطريق رفضاً لزيادة الأجرة
أهالى قرية ميت فارس بالدقهلية يقطعون الطريق رفضاً لزيادة الأجرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان