إعلان

للمرة الثانية خلال عشرة أيام.. ثعبان يثير ذعر طلاب مدرسة بسيناء

02:42 م الأربعاء 03 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - حاتم البلك:

فوجئ طلاب مدرسة نجيب محفوظ الإعدادية بطور سيناء بثعبان كبير في فناء المدرسة، مما أصاب الطلاب والعاملين والمدرسات بالهلع والخوف بعد مشاهدتهم ثعبان بهذا الحجم الكبير وهو يزحف فى فناء المدرسة.

وتحدث طلاب المدرسة لمصراوي، قائلين: ''كنا في فسحة منتصف اليوم الدراسي، وفوجئنا بثعبان من الحجم الكبير وهو يزحف بسرعة في اتجاهنا''، فأصاب الطلاب الهلع والزعر الشديد وأخذوا يصرخون وهرولوا إلي داخل فصولهم، بينما تجمع المدرسين وقاموا بقتل الثعبان.

يشار إلى أن الطلاب والمدرسين والمدرسات قد فوجئوا الأسبوع الماضي بثعبان كبير أيضا وهو يزحف فى فناء المدرسة وفى اتجاههم أثناء حصة التربية الرياضية بفناء المدرسة وقام معلمى المدرسة بقتله.

وقال المدرسون والمدرسات بالمدرسة إن سبب وجود هذا الثعبان نتيجة عدم تهذيب الأشجار والمساحة الخضراء (النجيلة) بالمدرسة والحدائق المنتشرة حول الوحدات السكنية المجاورة للمدرسة، في الوقت الذي أكد فيه أخرون أن السبب يرجع إلى صناديق القمامة المتواجدة خلف المدرسة وعدم تفريغها أولا بأول.

ووصل فوزي همام، رئيس مدينة الطور، للمدرسة وأمر فريق من العاملين بمجلس المدينة برش المدرسة بالمبيدات وقص الأشجار الكثيفة وتهذيب المساحات الخضراء التي قد تكون مصدر لاختباء الثعابين بها، بالإضافة إلي سد الفتحات بسور المدرسة لمنع دخول الثعابين من المناطق الجبلية المجاورة والحدائق.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان