إعلان

بالصور.. الأجانب يشاركون المصريين فرحتهم بالعيد في الإسكندرية

03:14 م الأحد 28 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - سرحان سنارة:

توافد مئات السياح الأجانب على الإسكندرية، في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك اليوم الأحد، حيث شهدت منطقة قلعة قايتباى إقبالا ملحوظا من الأجانب والمصريين للاستمتاع بالطقس المعتدل لعروس البحر المتوسط.

وشهدت منطقة المرسى أبو العباس والسينمات والمولات التجارية بمحطة الرمل والمنشية تزايد الإقبال من زوار المحافظات المجاورة للإسكندرية، بالمقارنة بأول وثانى أيام العيد والتى خلت خلالها معظم شوارع المحافظة من الزوار.

كما توافد العائلات على حدائق المنتزه والحيوان بالمحافظة لقضاء عطلة العيد، وذلك وسط انتشار كثيف لرجال الأمن والشرطة لتأمين مظاهر الاحتفال ومنع محاولات التحرش التى تزداد فى الأعياد.

من جانبه، أعلن سمير شحاته، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، هبوط نسبة الإقبال المتوقع للتوافد علي شواطئ الأسكندرية خلال اليومين الماضيين، مرجعا ذلك الى  تفضيل المواطنين قضاء فترة الأجازة والعيد في المنازل ووسط الأهل والأقارب.

وأضاف شحاتة إلي أنه تم توقيع ثلاث مخالفات  بقيمة تصل إلي 15 ألف جنيها علي مستأجري الشواطئ بمنطقة شرق ألأسكندرية بسبب عدم إلتزامهم بالمعايير الموضوعة في العقد المبرم مع المحافظة.

عيد الاضحى بالاسكندرية
عيد الاضحى بالاسكندرية
عيد الاضحى بالاسكندرية
عيد الاضحى بالاسكندرية
عيد الاضحى بالاسكندرية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان