إعلان

القوى السياسية بالغربية تحشد لمظاهرات ''مصر لكل المصريين''

02:34 م الخميس 18 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة محمود:
 
احتشدت القوى السياسية بالغربية وتجمعت حول خوض مظاهرات الجمعة، تحت مسمى ''مصر لكل المصريين''، وتم الاتفاق على الخروج بمسيرات من مساجد المحلة للتجمع بميدان الشون والمطالبة بكشف حساب للرئيس محمد مرسى على عدم إنجاز خطة الـ 100 يوم، وللتنديد بأحداث الجمعة من اشتباكات بين أنصار جماعة الأخوان والتيارات الأخرى التي دعت للتظاهرة.

وتم تقسيم المسيرات للخروج في مسيرات، حيث تم الاتفاق على الخروج في مسيرة شباب 6 ابريل وحزب الدستور من مسجد الباشا متجهه الى ميدان الشون، بينما مسيرة شباب المحلة الثائر وائتلاف شباب الثورة تخرج من مسجد قادوس الى ميدان الشون  ، ومسيره أخر من مسجد الوحدة بمنطقة شاهين يشارك فيها حزب التجمع وحركة غاضبون والتيار الشعبي وجبهة الأحرار ، ويتجمع المسيرات فى ميدان الشون.
 
ودعت القوى الثورية في بيان صادر عنها لحشد أنصارها للمطالبة بحل الجمعية التأسيسية للدستور لضمان مدنية الدولة وتحقيق آمال الشعب وأهداف ثورته في "العيش و الحرية و العدالة اجتماعية".
 
كما أكد البيان الحق المشروع في الاحتجاج والتظاهر السلمي و رفض أي محاولات لقمع أو تشويه المتظاهرين ودستور توافقي حديث يضمن مدنية الدولة ويؤكد على حقوق وحريات مواطنيها بكل طوائفهم وعدالة تحقق القصاص العادل و تعيد حقوق الشهداء وعدالة اجتماعية تضمن الحقوق الاجتماعية والاقتصادية وترسخ لحد أعلى وأدنى للأجور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان