إعلان

حماس: رد حزب الله على جرائم الاحتلال يؤكد فشل المخطط الصهيوني في الاستفراد بغزة

04:32 م الأحد 22 سبتمبر 2024

حركة حماس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

أشادت حركة المقاومة الفلسطينية حماس، اليوم الأحد، برد حزب الله اللبناني اليوم على مواقع عسكرية واستراتيجية للاحتلال الإسرائيلي ردا على جرائمه.

وقالت حماس إن رد حزب الله النوعي على جرائم الاحتلال يؤكد فشل المخطط الصهيوني في الاستفراد بقطاع غزة، كما يزيد عدد الهاربين مستوطنات الجليل بدلا من إعادتهم كما يدعي "المجرم" رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

وأكدت حماس أن تطور رد المقاومة في لبنان والعراق واليمن، يعزز صمود الشعب الفلسطيني ويربك الاحتلال الذي يحاول فرض معادلات جديدة.

وقال عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني، الشيخ حسن البغدادي، اليوم الأحد، إن لبنان لم يعد لقمة سائغة و"الكيان الإسرائيلي يعيش أسوأ أيامه بسبب الإخفاقات".

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام، اليوم عن البغدادي قوله إنّ "الكيان الإسرائيلي يعيش أسوأ أيامه بسبب الإخفاقات التي وصل إليها من الخذلان، وهو يُراكم المزيد من الخسائر، واستمرّ هذا الخذلان والتراجع لهم حتى تمكّنت جبهات المقاومة اليوم من إفقاده ثقته بنفسه ممّا عمّق الانقسام الداخلي وبدأ قطيع الشتات يفقد ثقته بقيادته".

وأضاف أن "عدوانه الجبان الأخير على لبنان لن يُغير من قرار المقاومة كما لم يمسّ القدرات الاستراتيجية لحزب الله، والأيام القادمة سوف تشهد على ذلك".

وقال: "إسرائيل اعتادت في عقيدتها العسكرية على الانتصارات السريعة، هذا كان في الماضي أمّا في عهد المقاومات المخلصة والحاضرة للتضحية، فلا أمل للكيان المؤقت بأيّ انتصار، والمدخل الوحيد لتوقف جبهات الإسناد هو الضغط على حكومة نتنياهو لإيقاف الحرب على غزة".

وأشار إلى أن "أهلنا في لبنان مطمئنون لقدرات المقاومة الإسلامية في الدفاع عنهم وحمايتهم، كما يثقون بالمطلق بقيادتها بما تتمتع من شجاعة وحكمة وصبر، فلبنان لم يعد لقمة سائغة، ولن يكون لهذا العالم المتجبّر موطئ قدمٍ في أرضنا مادام في عروقنا دم يجري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان