إعلان

الحوثي: التوجه العدواني الوحشي لإسرائيل يدلل أنه ليس هناك حل إلا الخلاص منها

05:27 م السبت 21 سبتمبر 2024

عبد الملك بدرالدين الحوثي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قال زعيم جماعة أنصار الله "الحوثيين" اليمنية عبد الملك الحوثي، اليوم السبت، إن جرائم الاحتلال الإسرائيلي في لبنان كانت بهدف الاستهداف الجماعي للناس وتنفيذ جريمة إبادة لآلاف اللبنانيين.

وأكد الحوثي أن الاحتلال الإسرائيلي يشكل خطورة حقيقية على المجتمعات البشرية بكلها، مشيرا إلى أن تفخيخ جيش الإسرائيلي للأجهزة "البيجر و(ووكي توكي)" كان بهدف قتل أكبر عدد من الناس بكل وقاحة وجرأة وعدوانية.

وأوضح الحوثي، أن التوجه العدواني الوحشي للاحتلال الإسرائيلي يدلل أنه ليس هناك أي حل معه إلا الخلاص منه، مضيفا "استهداف العدو الإسرائيلي قادة من حزب الله ومعهم مدنيين هي خطوة تصعيدية وعدوان إجرامي ووحشي".

ولفت الحوثي إلى أن حزب الله في لبنان أسهم في طرد مئات الآلاف من المستوطنين في مغتصبات شمالي فلسطين (مستوطنات الشمال الإسرائيلي)، مؤكدا أنه مهما كان حجم الاستهداف والعدوان الإسرائيلي فإن حزب الله لن يتراجع عن موقفه.

وشدد زعيم جماعة أنصار الله "الحوثيين" اليمنية، على أن الاحتلال الإسرائيلي يشكل خطرا على لبنان وعلى الشعب اللبناني حتى لو تمكن من حسم معركته في قطاع غزة، لافتا إلى أن مواجهة حزب الله مع جيش الاحتلال ليست بجديدة عليه ولا على قادته ولا على أفراده وجمهوره الثابت.

ونوّه الحوثي إلى أنه مهما كانت جرائم الاحتلال الإسرائيلي ووحشيته فلن يحقق أهدافه لا في فلسطين ولا في لبنان ولا في بقية جبهات الإسناد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان