إعلان

الانتخابات الأمريكية.. هاريس: قادة العالم يضحكون على ترامب

05:29 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2024

هاريس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

قالت نائبة الرئيس كامالا هاريس، إن زعماء العالم يضحكون على دونالد ترامب، وذلك خلال المناظرة الرئاسية التي جرت بينهما الأربعاء.

وقالت هاريس: "لقد سافرت حول العالم كنائب لرئيس الولايات المتحدة وقادة العالم يضحكون على دونالد ترامب".

وتابعت هاريس بعدما استدارت للنظر إلى ترامب على المنصة الأخرى: "لقد تحدثت مع قادة عسكريين، بعضهم عمل معك، ويقولون إنك وصمة عار".

وأشارت هاريس: ترامب أشاد بزعيم كوريا الشمالية ويحترم أصدقاءه الديكتاتوريين لأنه ديكتاتور، كما أنه مخطئ وضعيف في السياسة الخارجية، إضافة إلى 81 مليون أمريكي رفضوا ترامب ومن الصعب عليه إدراك ذلك".

واستكملت هاريس حديثها: "ترامب لا يزال يتحدث عن حمام دم إذا خسر في الانتخابات، فهو لم يقبل نتيجة الانتخابات في 2020 وكان السبب في اقتحام الكابيتول، ترامب يريد قلب صفحة اقتحام الكابيتول ويتهرب من المسؤولية، بالرغم من أنه هو من طلب من المتطرفين اقتحام الكابيتول".

وبدأت المناظرة الرئاسية الأولى بين نائبة الرئيس كامالا هاريس والرئيس السابق دونالد ترامب في فيلادلفيا.

وتأتي المناظرة، التي استضافتها ABC News، في الوقت الذي تظهر فيه أحدث استطلاعات الرأي أن السباق على البيت الأبيض لا يزال ضيقًا.

تنص قواعد الشبكة على أنه لن يكون هناك جمهور، ولن يُسمح للمرشحين بالحصول على ملاحظات مكتوبة، ولا يمكن لأي موظف زيارتهم خلال فترتي الراحة التجاريتين ولا يمكن للمرشحين طرح أسئلة على بعضهم البعض.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان