إعلان

الانتخابات الأمريكية.. ماذا قال بايدين لـ هاريس قبل المناظرة؟

01:30 ص الأربعاء 11 سبتمبر 2024

جو بايدن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

تحدث الرئيس الأمريكي جو بايدن، مع مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، قبل ساعات من المناظرة التي تجمعها بمرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية دونالد ترامب.

وأثناء مغادرته البيت الأبيض متوجها إلى نيويورك، حيث سيشاهد المناظرة الرئاسية، قال بايدن: "إنه تحدث مع هاريس"، وفقا لسكاي نيوز.

ولم يكشف الرئيس الأمريكي عن النصيحة التي وجهها لهاريس التي تخوض المناظرة الرئاسية أمام ترامب، إذ قال للصحفيين: "لن أخبركم بالنصيحة التي قدمتها لها".

ونقلت شبكة "أي بي سي نيوز" عن بايدن قوله: "بدت هاريس هادئة ومتماسكة".

وأضاف: "أعتقد أنها ستقوم بعمل رائع في المناظرة".

وكشف رئيس اللجنة الوطنية للحزب الجمهوري، مايكل واتلي، لشبكة "أي بي سي نيوز"، وضع ترامب، قبل المناظرة مع هاريس في معركتهما الشرسة على منصب رئيس الولايات المتحدة.

وقال واتلي في مقابلة مع الشبكة الأمريكية، إن ترامب مرتاح ومسترخ ومستعد للانطلاق في المناظرة.

وأوضح أنه: "من الظلم أن تقول حملة هاريس إن ترامب سيكذب على مسرح المناظرة الليلة".

وأكد واتلي، أن ترامب سيبتعد في المناظرة أمام هاريس عن أسلوبا الهجوم الشخصي، مضيفا أن الرئيس السابق لم يكن متوترا قبل المناظرة على الإطلاق.

وتستضيف شبكة "أي بي سي نيوز" المناظرة بين ترامب وهاريس في التاسعة مساء بالتوقيت المحلي "الواحدة فجرا بتوقيت جرينتش الأربعاء".

وتأتي المناظرة قبل ثمانية أسابيع من انتخابات الخامس من نوفمبر التي تمثل سباقا صعبا لا يزال من الممكن أن يرجح بسهولة فوز أي من المرشحين.

وهذه المواجهة مهمة لهاريس على وجه التحديد إذ تظهر استطلاعات الرأي أن أكثر من ربع الناخبين المحتملين يشعرون بأنهم لا يعرفونها بالقدر الكافي بينما يعرفون ترامب جيدا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان