إعلان

الاحتلال الإسرائيلي يقصف قاعدة عسكرية لحزب الله في لبنان

12:21 م الأربعاء 07 أغسطس 2024

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تل أبيب - (د ب أ)

أعلن الجيش الإسرائيلي، في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء أن طائرات مقاتلة تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي، قصفت قاعدة عسكرية تابعة لحزب الله، يتواجد فيها مسلحون ويعملون، في قرية "يارون" في لبنان.

بالإضافة إلى ذلك، قصفت طائرات مقاتلة أيضا موقع بنية تحتية لمسلحين تابعين لحزب الله، في منطقة "كفر كلا" في جنوب لبنان، حسب صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية اليوم الأربعاء.

وكانت وزارة الصحة اللبنانية قد أعلنت في وقت سابق اليوم الأربعاء إصابة مواطنة في قصف مدفعي إسرائيلي استهدف بلدة شقرا في جنوب البلاد.

وأعلن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة ، في بيان اليوم إن" قصفا مدفعيا استهدف فيه العدو الاسرائيلي أطراف بلدة شقرا في ساعة متأخرة من ليل أمس، أدى إلى إصابة مواطنة بجروح ما استدعى إدخالها المستشفى لإتمام العلاج".

وتعرضت أطراف بلدتي شقرا وبرعشيت في جنوب لبنان بعد منتصف الليل لقصف مدفعي إسرائيلي متقطع ، و أطلقت القوات الإسرائيلية ليلاً القنابل المضيئة في سماء القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية بالقذائف الانشطارية صباحا أطراف بلدة زبقين والمنطقة الواقعة بين بلدتي الجبين وطيرحرفا في جنوب لبنان ، بحسب ما أعلنت قناة المنار المحلية التابعة لحزب الله.

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان