إعلان

استشهاد 3 فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال على مخيم طولكرم بالضفة الغربية

11:12 ص الخميس 22 أغسطس 2024

جيش الاحتلال الإسرائيلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رام الله - (د ب أ)

استُشهد ثلاثة فلسطينيين، اليوم الخميس، في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزلًا في مخيم طولكرم خلال عمليتها المتواصلة منذ ساعات تخللها دمار واسع في البنية التحتية.

ونقلت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) عن مصادر محلية قولها إن "ثلاثة شباب 34 عامًا و30 عامًا استشهدوا متأثرين بإصابتهم الخطيرة جراء قصف الاحتلال أحد المنازل في المخيم".

ووفق الوكالة، "جرفت آليات الاحتلال فجرا البنية التحتية في شوارع المخيم، وفي حارات حمام، والمدارس، وقاقون، والمقاطعة، والبلاونة، والمربعة، والعكاشة، وتعمدت تخريب الممتلكات العامة والخاصة من منازل ومحلات تجارية على طول شارع الخدمات وسط المخيم".

وأغلقت الجرافات الإسرائيلية جميع مداخل حارة المقاطعة عند المدخل الغربي للمخيم، وأزقتها بالسواتر الترابية، فيما انتشرت آليات عسكرية أخرى على طول شارع نابلس المحاذي لمدخل المخيم الشمالي، وفي ضاحية ذنابة الملاصقة له.

وكانت صحيفة "يديعوت أحرنوت" ذكرت أن الجيش الإسرائيلي بدأ مع جهاز الأمن العام الاسرائيلي (شين بيت) وقوات الجيش الإسرائيلي، عملية عسكرية في طولكرم ليل الخميس.

وهاجمت طائرة بدون طيار تابعة لسلاح الجو الإسرائيلي مجموعة تابعة للمقاومة الفلسطينية خلال العملية، ما أدى إلى تعريض القوات الموجودة في الميدان للخطر.

وذكرت الصحيفة الاسرائيلية أنه تم العثور على اثنين من رجال المقاومة في موقع الهجوم، وتم تصفيتهما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان