إعلان

حزب الله يستهدف مقر قيادة "كتيبة ليمان" الإسرائيلية المستحدث بقذائف المدفعية

11:52 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

حزب الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت - ( د ب أ )

أعلن "حزب الله" في بيان مساء اليوم الثلاثاء أن عناصره استهدفوا مقر قيادة "كتيبة ليمان" الإسرائيلية المستحدث بقذائف المدفعية، رداً على ‏الاغتيال الذي نفذته إسرائيل في بلدة "الناقورة" الجنوبية.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية مساء اليوم منشآت ومكاتب مشروع الليطاني في بلدة "مركبا" في جنوب لبنان.

وقال " حزب الله" في بيان إنه "رداً على ‏الاغتيال الذي نفذه العدو الصهيوني في بلدة الناقورة اليوم، استهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية اليوم ‏الثلاثاء مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة‏".

وكان "حزب الله" قد أعلن في بيانات سابقة أن عناصره استهدفوا صباح اليوم الثلاثاء ثكنة "راميم" الإسرائيلية ‏بالقذائف المدفعية، واستهدفوا لواء حرمون 810 في ثكنة "معاليه جولاني" الإسرائيلية بسرب من ‏المسيّرات الانقضاضيّة، واستهدفوا جنوداً إسرائيليين في "حرش نطّوعة" بالأسلحة الصاروخية.

واستهدف عناصر "حزب الله" بعد ظهر اليوم، محيط موقعي "مثلث الطيحات" و"الرمثا" الإسرائيليين بالأسلحة الصاروخية، واستهدفوا موقع ‏"الناقورة ‏البحري" و"حرش برعام" الإسرائيليين بقذائف المدفعية، كما استهدفوا موقع "‌‏زبدين" الإسرائيلي في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية مساء اليوم منشآت وقساطل وخزانات ومكاتب مشروع الليطاني (800)، الذي ينفذه مجلس الإنماء والإعمار في بلدة "مركبا" في جنوب لبنان، وتسبب القصف بحريق في المشروع، بحسب ما أعلنت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان